web site counter

بدران: كل قطرة من دماء العاروري وكل شهداء الأمة تقرب نحو النصر والتحرير

صفا

 وجه عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) حسام بدران، الأربعاء، خطابه للاحتلال قائلا " إن المعركة بيننا وبينهم مفتوحة " مشيرًا إلى أن دماء الشهيد القائد صالح العاروري وإخوانه قد امتزجت بدماء أهل غزة في معركة طوفان الأقصى، ودماء كل أحرار الشعب، وأن كل قطرة من هذه الدماء تقرب نحو النصر والتحرير.

جاء ذلك في بيان لحسام بدران وصل وكالة " صفا "، يرثي فيه الشهيد العاروري.

وقال بدران في رثائه إن الشيخ صالح العاروري هو مجاهد قائد، عابد زاهد، رجل دعوة وتنظيم، مثقف واعٍ، صاحب فكر واسع الاطلاع، وهو أيضا سياسي بارع، أسير محرر مُبعد، وتابع بدران " ثم أضف إليه صفة الشهيد صاحب شخصية قوية يضع أهدافه ثم يتحرك لتحقيقها بكل همة وعطاء، يصل الليل بالنهار في عمله".

وأضاف بدران أن الشعب خسر العاروري باستشهاده، وأن ساحات الجهاد والمقاومة ستفتقده.

وأكد بدران على أن الشهيد العاروري "تجاوز حالة القيادة الحزبية ليصل مرحلة القائد الوطني؛ وهي مكانة يصعب الوصول إليها في حالتنا الفلسطينية" وأن له بصمة في كل مناحي العمل المقاوم.

وختم بدران بقوله : " لا نقول وداعا يا أبا محمد بل إلى اللقاء في جنات خلد عند مليك مقتدر. وأسأل الله أن يكرمنا بالشهادة على ذات الدرب والنهج والطريق ".

واستشهد، مساء أمس، القائد صالح العاروري، وهو نائب رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس)، في عملية اغتيال إسرائيلية بالضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

/ تعليق عبر الفيس بوك