شاهد مباراة مصر والنيجر بث مباشر اليوم الجمعة 23-9-2022 الودية

مباراة مصر بث مباشر اليوم
الإسكندرية - صفا

نعرض لكم مباراة مصر والنيجر بث مباشر اليوم الجمعة 23-9-2022 في ماتش ودي يلعب في ملعب الإسكندرية يسعى من خلاله الفراعنة لتطوير مستوى الفريق.

وتبدأ مباراة مصر بث مباشر اليوم ضد النيجر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر التاسعة مساء بتوقيت فلسطين عبر قناة أون تايم سبورت 1 بث مباشر بصوت المعلق أيمن الكاشف.

مباراة مصر اليوم بث مباشر

وكشف المدير الفني لمنتخب مصر المدرب البرتغالي روي فيتوريا، التشكيلة الرسمية للفراعنة ضد النيجر، في المباراة الودية التي تقام مساء اليوم الجمعة.

وأسفرت التشكيلة التي أعلنها فيتوريا عن مفاجآت للمدرب الذي يشرف على تدريب منتخب مصر للمرة الأولى، معتمدا على محمود حمادة في خط الوسط بدلا من حمدي فتحي أو إمام عاشور، وكذلك محمد حمدي على حساب أحمد فتوح.

ويعتمد فيتوريا على توظيف أحمد سيد "زيزو"، هداف الدوري المصري، في مركز لاعب الوسط، فيما دفع بعمر مرموش في مركز الجناح الأيسر بدلا من محمود حسن "تريزيجيه".

تشكيلة منتخب مصر الأساسية اليوم

 حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: عمر جابر، أحمد حجازي، محمود حمدي "الونش" ومحمد حمدي.

الوسط: طارق حامد، محمود حماده، أحمد سيد "زيزو".

الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش ومصطفى محمد.

ويغيب عن المنتخب المصري اليوم نبيل عماد "دونجا" نجم خط الوسط، نتيجة إصابته بقطع في غضروف الركبة خلال المعسكر الجاري، حيث توجه إلى قطر لإجراء تدخل جراحي.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر سيخوض مباراة ودية أخرى أمام ليبيريا يوم الثلاثاء المقبل في ستاد الإسكندرية لقياس أداء منتخب الفراعنة مع المدرب الجديد.

م ز

/ تعليق عبر الفيس بوك