web site counter

رصدت هبوط الطيران المروحي للإخلاء

القسام تنفذ سلسلة عمليات ضد قوات الاحتلال في عدة مناطق بقطاع غزة

القسام تنفذ سلسلة عمليات ضد قوات الاحتلال في عدة مناطق بقطاع غزة
غزة - متابعة صفا

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عن تمكن مجاهديها من تنفيذ عدة عمليات ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي في عدة مناطق بقطاع غزة.

وأفادت القسام في بلاغ عسكري، يوم الإثنين، بأن مجاهديها تمكنوا من استهداف قوة إسرائيلية مكونة من 10 جنود بعبوة مضادة للأفراد، وإيقاعهم بين قتيل وجريح شمال مدينة غزة، لافتة إلى رصد مجاهدينا هبوط الطيران المروحي للإخلاء.

وأشارت القسام إلى أن مجاهديها استهدفوا دبابتين إسرائيليتين من نوع "ميركفاه" بعبوة أرضية وقذيفة "الياسين 105" شمال شرق مخيم البريج وسط القطاع، منوهة إلى تمكّن مجاهديها من قنص جندي إسرائيلي شمال شرقي مخيم البريج.

ولفتت القسام إلى ان مجاهديها تمكنوا من استهداف ناقلة جند إسرائيلية بقذيفة "الياسين 105" في منطقة "التوام" شمالي مدينة غزة.

وقالت إن مجاهديها استهدفوا مستوطنة "سديروت" بعدد من صواريخ "رجوم" قصيرة المدى عيار 114ملم.

وأوضحت أنها تمكنت بالاشتراك مع مجاهدي سرايا القدس وعدد من فصائل المقاومة، من قصف جميع المواقع العسكرية المهمة في محور "نتساريم" بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل و الصواريخ من عيار 107 ملم.

وتمكنت كتائب القسام في وقت سابق من اليوم، استهداف دبابة صهيونية من نوع "ميركفاه 4" بقذيفة "الياسين 105" شمال شرق مخيم البريج، كما قصف مجاهدوها القوات المتوغلة شمال مخيم البريج وسط القطاع بقذائف الهاون

وخاص مجاهدو القسام خلال اليوم، اشتباكات ضارية من مسافة صفر مع قوات العدو المتوغلة غربي معسكر جباليا شمالي القطاع، وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم.

وصباح اليوم، قصفت كتائب القسام عمق الاحتلال مدينة "تل أبيب" برشقة صاروخية من نوع "مقادمة" "M90"، في ذكرى السابع من أكتوبر وضمن معركة الاستنزاف المستمرة، وذلك ردًا على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين والتهجير المتعمد لأبناء الشعب الفلسطيني.

/ تعليق عبر الفيس بوك