web site counter

بدران يدعو جماهير الضفة للاستجابة الواسعة في جمعة رفع العدوان عن فلسطين ولبنان

بدران يدعو جماهير الضفة للاستجابة الواسعة في جمعة رفع العدوان عن فلسطين ولبنان
صفا

دعا عضو المكتب السياسي لحركة حماس حسام بدران، أهالي الضفة الغربية لأكبر استجابة جماهيرية والمشاركة الفاعلة اليوم ضمن جمعة رفع العدوان عن فلسطين ولبنان، وفاءً لدماء الشهداء وتضحيات الجرحى والأسرى، وتأكيداً على خيار المقاومة والصمود في وجه الاحتلال.
 
وأكد بدران في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، أن على جماهير الضفة واجب كبير ومسؤولية عظيمة في تصعيد المواجهة والاشتباك، في ظل ما تتعرض له من اقتحامات واعتقالات وعمليات تنكيل واستهدافات مستمرة؛ والتي كان آخرها مجزرة مخيم طولكرم مساء أمس.

وأهاب بدران بكل من يستطيع الوصول للمسجد الأقصى المبارك للحشد والرباط فيه والتصدي للمخططات التهويدية والمحاولات المحمومة الرامية لهدم المسجد الأقصى وإقامة الهيكل المزعوم.

ولفت إلى ضرورة إحياء الذكرى السنوية الأولى لمعركة طوفان الأقصى، بمزيد من الوحدة ورص الصف بين كل الساحات، وتصعيد حالة الغضب في وجه الاحتلال، وإرباك حساباته وإفشال مخططاته العدوانية ضد قضيتنا الفلسطينية ومنطقتنا العربية.

وأشار إلى أن هذه الجمعة تشكل فرصة لإعلاء الصوت على المستوى العالمي، ورفض حالة الاستكانة والصمت في ظل ما يقوم به الاحتلال من حرب إبادة جماعية ومجازر وانتهاكات صارخة لكل المواثيق والأعراف الدولية.

وشدد بدران على ضرورة أن تكون المشاركة في كافة الميادين بالضفة والقدس، وأن يتم إشعال كل ساحات المواجهة ونقاط التماس والاشتباك، واستخدام كل وسائل المقاومة المتاحة لإرباك الاحتلال وردع قطعان مستوطنيه، الذين لا يفهمون إلا لغة القوة.

/ تعليق عبر الفيس بوك