web site counter

اعتقالات ومواجهات خلال مداهمات في الضفة الغربية

الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء، عددا من المواطنين خلال حملات دهم وتفتيش رافقها مواجهات، في مناطق عدة بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت الأحياء الغربية بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية، واعتقلت الأسير المحرر إسلام الزبيدي والشاب داوود صالح بعد مداهمة منزليهما.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قصرة جنوب شرق نابلس، واعتقلت الشاب ماهر حسن إسماعيل عودة بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

واقتحمت قوات الاحتلال قبل منتصف الليل المنطقة الشرقية بنابلس، وسط اشتباكات مسلحة ومواجهات عنيفة في مخيمي بلاطة وعسكر القديم.

وأفاد الهلال الأحمر، بإصابة شاب (18 عاما) برصاص الاحتلال في القدم، خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم عسكر القديم.

كما اقتحمت بلدة برقة شمال غرب نابلس، وداهمت عددا من المنازل، وحولت أحد المنازل إلى ثكنة عسكرية ومركزا للتحقيق الميداني مع المواطنين.

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون شمالي المدينة، وشنت حملات دهم وتفتيش للمنازل والمركبات واعتقلت خلالها أكثر من 16 مواطنا، واقتادتهم إلى أحد المباني بعد تحويله إلى مركز للتحقيق الميادني.

واندلعت مواجهات عنيفة مع الشبان في مخيم شعفاط أصيب خلالها شاب برصاص الاحتلال.

وأفاد مراسل وكالة "صفا" في القدس المحتلة بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى عدنان أبو عودة بعد مداهمة منزل عائلته في مخيم شعفاط شمال شرق القدس.

كما اعتقلت الشابين محمد حمزة عبيد، وبكر محمود من بلدة العيسوية شمال شرق القدس، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما.

واعتقلت قوات الاحتلال طفلين من بلدة الخضر جنوب بيت لحم جنوب الضفة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتيين محمود علي يوسف الكوبر (15 عاما)، وقصي بسام عمران صلاح (15 عاما) بعد مداهمة منزلي عائلتيهما وتفتيشهما في بلدة الخضر.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم العزة شمال بيت لحم، وداهمت عدة منازل وفتشتها، وسط مواجهات مع الشبان، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت.

واعتقلت قوات الاحتلال 11 مواطنا من مدينة الخليل وبلدة إذنا.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال داهمت العديد من المنازل في مدينة الخليل، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، واعتقلت كلا من زيد موسى أبو سنينة، ومحمود سلهب، ومحمد عبد السلام سلهب، وهمام حامد سلهب، وإبراهيم محمود سلهب، ونور الدين سلهب، وسامي وأمجد أحمد سلهب.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة إذنا غرب الخليل، وداهمت عدة منازل تعود ملكيتها لأقارب الشهيد مهند محمد محمود العسود منفذ عملية ترقوميا، واعتقلت الشاب أحمد خليل البطران.

غ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك