ولاسيما بعد "طوفان الأقصى"

الشعبية لـ"صفا": السلطة مطالبة بمغادرة نهجها وكل ما أفرزته أوسلو

بيروت - صفا

طالب عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إياد عوض الله، يوم الثلاثاء، السلطة الفلسطينية بمغادرة نهجها وكل ما أفرزته اتفاقية أوسلو من مشاريع سياسية وأمنية، مشيرًا إلى أن "الرهان على أمريكا ودولة الكيان وهم وسراب"، ولاسيما بعد معركة "طوفان الأقصى".

وأضاف عوض الله، في تصريح لوكالة "صفا"، أن "المطلوب اليوم بناء مشروع واستراتيجية جامعة تقوم على أساس تحديد شكل المواجهة في المرحلة المقبلة، خاصة بعد افتضاح شراكة بعض الأنظمة العربية مع الاحتلال، وانكشاف المواقف على الصعيد الدولي".

وأكدّ أن "هذا يترتب عليه رؤية استراتيجية تقوم على الثوابت، وأشكال النضال الشاملة، "وما دون ذلك سيكون مدمرا لقضيتنا وسيجلب لشعبنا العظيم الويلات".

وأشار إلى أنّ من يراهن على المشروع الصهيوني "واهم ويلاحق السراب"، مشددًا على أن الإدارة الأمريكية "حليف للمشروع الصهيوني، وستبقى في خندق الأعداء لشعبنا، وستبقى داعمة للكيان ولتنفيذ مشروعه التوسعي والسيطرة الكاملة على المنطقة".

وتابع "من يعتقد أن واشنطن يمكن أن تكون طرفًا نزيها في معادلة الصراع واهم، ولا يمكن بأي حال أن يحصل شعبنا على حقوقه في ظل هذه الرهانات الساقطة".

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة