web site counter

انتهاء تركيب خط مجاني لاستقبال شكاوى المواطنين بوزارة الداخلية

غزة - صفا

أنهت طواقم الإدارة العامة لمركز البيانات الحكومي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالتعاون مع مكتب المراقب العام لوزارة الداخلية أعمال تركيب وتشغيل الخط المجاني (410-310-1800) لاستقبال شكاوى المواطنين عن وزارة الداخلية.

وأوضح مدير عام الإدارة يامن مطر أن هذا العمل يأتي ضمن هدف تطوير الخدمات الحكومية وتقديمها للمواطن باستخدام أسهل وأحدث الطرق الممكنة الاعتماد على تكنولوجيا المعلومات وستوفر الخدمة للمواطن تسجيل الشكوى التي تقدم بها عبر الرقم المجاني مع تخصيص رقم داخلي لكل محافظة.

يشار أن مركز البيانات الحكومية يوفر الاتصال الحكومي الموحد على الرقم 161 ضمن جهود الوزارة المتواصلة لتسهيل وصول المواطنين للخدمات الالكترونية الحكومية والاستفادة من كافة التقنيات الحديثة.

م ت

/ تعليق عبر الفيس بوك

تابعنا على تلجرام