web site counter

الاحتلال يبعد الشيخ ناجح بكيرات إلى بيت لحم

القدس المحتلة - صفا

قال نائب مدير عام الأوقاف الإسلامية الشيخ ناجح بكيرات "سنبقى أوفياء للقضية الفلسطينية وقدسنا وأقصانا، هذا ضريبة ثباتنا، وسنبقى على ثوابتنا ولن تثنينا هذه الاجراءات التعسفية".

وأضاف الشيخ بكيرات "في تصريح لوكالة "صفا" أن "بيت لحم بلد االمسيح عليه السلام، وهي جزء من الأراضي الفلسطينية، والقدس قريبة على مرمى حجر، وأنا عائد للقدس والاحتلال إلى زوال ".

وأكد أنه حتى اللحظة يرفض قرار إبعاده عن القدس، وقال " أخرجت رغما عني من مدينة القدس".

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت ظهر اليوم منزل الشيخ بكيرات في بلدة صور باهر بالقدس المحتلة، واعتقلته واقتادته إلى مركز المسكوبية.

وأوضح بكيرات أن الشرطة اقتادته إلى غرف 4 في المسكوبية وحققت معه لمدة 4 ساعات، بتهمة الإخلال بقرار الإبعاد عن مدينة القدس.

وأبعدت شرطة الاحتلال بكيرات اليوم إلى حاجز "مزموريا" بالقرب من بيت لحم جنوب القدس المحتلة، بعد التوقيع على كفالة مالية قيمتها 10 آلاف شيكل.

وسلمت سلطات الاحتلال الشيخ ناجح بكيرات قرارا بإبعاده عن مدينة القدس لمدة 6 أشهر قبل نحو أسبوعين، ولكنه رفض الخروج من بلدته صور باهر ومدينته القدس.

وتعرض الشيخ ناجح بكيرات لاعتقالات عديدة وإبعادات عن المسجد الأقصى استمرت لسنوات، كما منعته سلطات الاحتلال من السفر عدة مرات.

ط ع/م ق

/ تعليق عبر الفيس بوك