زلزال الآن .. عاجل هزة أرضية منذ قليل في القاهرة والجيزة وبعض المحافظات "تفاصيل كاملة"

زلزال الآن .. عاجل هزة أرضية منذ قليل في القاهرة والجيزة وبعض المحافظات "تفاصيل كاملة"
القاهرة - صفا

مُنذ قليل شعر سُكان القاهرة والجيزة والعديد من المحافظات الاخرى بهزة أرضيه شديدة، مما اثار الجدل وبات الجميع يبحث بإستمرار الآن ويتساءلون هل كان هناك هزة أرضية “زلزال” حدثت بالفعل في مصر أم لا، في الحقيقة هناك هزة أرضية بالفعل، والزلزال بقوة 4.10 على مقياس ريختر، يضرب محافظة السويس وشعر به سكان القاهرة وعدد من المحافظات الاخرى الآن.

زلزال مصرالان

شعر العديد من المواطنين في مصر من مختلف محافظات المصرية بزلزال شديد القوة، مما تسبب في إنتشار حاله من الخوف الشديد بين المواطنين، وبات الجميع يتساءل عبر المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حفظ الله مصر واهلها من كل سوء، نرصد لكم في وكالة صفا الآن دعاء الزلزال.

دعاء الزلازل

  • اللهم إنك أنت الله لا إله إلا أنت، أنت الغني ونحن الفقراء، نحن عبيدك بنو عبيدك، نَواصينا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك.

  •  اللهم ادفع عنا البلاء والبراكين والزلازل والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن.

  • اللهم إني أستودعك جميع المسلمين والمسلمات في بلاد المسلمين، واجعل ما أصابهم خيرا ونعمة عليهم، اللهم احفظهم وأنت خير الحافظين.

  • اللهم نسألك أن تكون لنا عونا ونصيرا على أمور الدنيا، اللهم لا تُعذبنا، ولا تُسلط علينا بذنوبنا مَن لا يخافك ولا يرحمنا.

  • اللهم انك انت الله لا اله الا انت انت الغني ونحن الفقراء نحن عبيدك بنو عبيدك نواصينا بيدك ماض ٍ فينا حكمك عدل فينا قضاؤك لا ملجا ولا منجا منك الا اليك اللهم ادفع عنا البلا والبراكين والزلازل والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اني استودعك جميع المسلمين والمسلمات في هذه البلاد.

  • اللهم احفظنا وانت خير الحافظين.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة