web site counter

مانشستر يونايتد ينهي أحلام برشلونة في الدوري الأوروبي

مانشستر - صفا

أقصى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفه برشلونة الإسباني من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد فوزه عليه بهدفين لواحد مساء الخميس، ليتأهل للدور ثمن النهائي.

وتقدم برشلونة أولاً عبر روبرت ليفاندوفسكي من ركلة جزاء في الدقيقة 18، قبل أن يقلب مانشستر يونايتد تأخره إلى فوز بهدفين عن طريق فريد بالدقيقة 47، وأنتوني في الدقيقة 73.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في دور خروج المغلوب المؤهل إلى ثمن النهائي، قد انتهت بتعادلهما بهدفين لمثليهما على ملعب "كامب نو" يوم الخميس الماضي.

هاتريك

بدوره، اكتسح يوفنتوس الإيطالي مضيفه نانت الفرنسي بثلاثية دون مقابل، وسجل النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا أهداف يوفنتوس الثلاثة بالدقائق الخامسة، و20 من علامة الجزاء، و78 على التوالي، ليتأهل "البيانكونيري" إلى الدور التالي بعد انتصاره بمجموع المباراتين برباعية لهدف.

وفي مباريات أخرى، فاز بي إس في آيندهوفن الهولندي على إشبيلية الإسباني بهدفين نظيفين، لكن الأخير تأهل للدور التالي بفضل فوزه ذهابًا بثلاثية دون مقابل، كما فاز روما الإيطالي على ريد بول سالزبورج النمساوي بهدفين دون رد، ليعوض خسارته ذهابًا بهدف نظيف، ويتأهل للدور المقبل.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك