بيت حانون يوجه ضربة كبيرة "للبحرية" بالدرجة الأولى

غزة - صفا

فاز فريق بيت حانون الأهلي على نظيره خدمات الشاطئ "البحرية" بهدف نظيف في ملعب اليرموك بمدينة غزة مساء الأحد، ضمن مباريات الأسبوع 13 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بقطاع غزة.

وأحرز هدف المباراة الوحيد رشيد دبور في الدقيقة 75، ليرفع رصيد فريقه إلى 26 نقطة في المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف نماء، وتجمد رصيد "البحرية" عند 19 نقطة بالترتيب السادس.

تعادل

بدوره، تعادل أهلي النصيرات مع ضيفه الجلاء بهدف لمثله في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وبادر الجلاء بالتسجيل عبر قصي النجار بالدقيقة 40، وتعادل محمد أبو جويد لأهلي النصيرات عند الدقيقة 49.

ورفع أهلي النصيرات رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن، وبفارق الأهداف أمام بيت لاهيا، ووصل رصيد الجلاء إلى 3 نقاط بالترتيب 12، والأخير.

الثانية

وفي الأسبوع 13 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، حقق الاستقلال فوزًا غاليًا على مضيفه الرباط بهدف دون مقابل في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع سجله محمد الهمص في الدقيقة الرابعة، ليحصد الفائز النقطة 12، ويحتل المركز السابع، وتوقف رصيد الخاسر عند 8 نقاط بالترتيب التاسع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف القادسية.

وفي نفس الدرجة لفرع "غزة والشمال" شهد الأسبوع 11، فوز التفاح على الرضوان بثلاثية لهدف في ملعب فلسطين في مدينة غزة، وأحرز أهداف التفاح مؤمن أبو عودة، وإسماعيل أبو دان، وعبد الله الناعوق بالدقائق 35 من ركلة جزاء، و87، و93 على التوالي، فيما سجل هدف الرضوان الوحيد عمر الشتطي في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، وتعرض زميله محمود العمصي للطرد بالدقيقة 97 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبذلك، يصبح رصيد التفاح 18 نقطة ليحتل المركز الثاني، وتوقف رصيد الرضوان عند 17 نقطة في المركز الثالث.

وبنفس النتيجة فاز الوفاق على شباب المغراقة بهدف لمثله في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، ودون أهداف الوفاق نصر أبو عصر، وسيد زيارة، وثائر عفانة في الدقائق 65، و67، و75 على الترتيب، وأحرز هدف المغراقة الوحيد إبراهيم مطر بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 87.

وبذلك، يحصد الوفاق النقطة 16، ويحتل المركز الرابع، أما المغراقة فتوقف رصيده عند 7 نقاط بالمركز السابع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف اليرموك.

الثالثة

وشهد الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال" تعادل فلسطين مع اتحاد جباليا بهدف لمثله في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وبادر مؤمن المدهون بالتسجيل لفلسطين في الدقيقة 11، قبل أن يعدل سعيد الحلاق لاتحاد جباليا بالدقيقة 76، وشهدت المباراة طرد حارس فلسطين أحمد عوني عند الدقيقة 90 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبذلك، يرتفع رصيد الفريقين إلى 4 نقاط، ليحتل اتحاد جباليا المركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام فلسطين.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الأسبوع 13 في الدرجة الأولى الاثنين بلقاء خدمات البريج مع أهلي غزة في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وخدمات خانيونس مع بيت لاهيا بإستاد خانيونس جنوب القطاع.

وفي الدرجة الثالثة، يتقابل في فرع "الوسطى والجنوب" الشوكة مع العطاء في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة