web site counter

"صفا" ترصد أبرز التغريدات حول انطلاقة حماس الـ35

غزة - خاص - صفا

رصدت وكالة "صفا" تفاعلاً واسعًا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بفعاليات الذكرى الـ35 لانطلاقة حركة حماس، وذلك في مهرجانٍ مركزي نظمته الحركة في ساحة الكتيبة في غزة.

وجاء مهرجان الحركة هذا العام تحت اسم: "آتون بطوفانٍ هادر"، فيما تضمن الحفل الذي امتد على مدار ساعتين تقريبًا، العديد من الفعاليات، أبرزها ما كشفته وحدة الظل التابعة لكتائب القسام عن سلاح الضابط الإسرائيلي الأسير في غزة هادر غولدن واغتنمته الكتائب صيف 2014 في رفح.

كما شهد المهرجان كلمةً مسجلةً لقائد أركان كتائب القسام، وأخرى لقائد الحركة في قطاع غزة يحيى السنوار، ولرئيس المكتب السياسي حماس إسماعيل هنية.

وعلى مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، غرد العديد من النشطاء للإشادة بالمهرجان، فقد كتب حساب "أنسام الحرة": "الله أكبر الله أكبر ولله الحمد رسالة القائد الضيف .. من يسمع هذه الكلمات الجزلة القوية لايملك إلا أن يتيه فخرا بأمة انجبت هؤلاء العظام وبحركة ضمت هؤلاء الأماجد كل الحب والفخر حماس".

كما غرّد حساب "مجاهدة" بالقول: "أمـا بـعـد :💚 حـمـاس .. أوَلُ السَّطرِ، إن أردتُ البوحَ عَن خلق اللّٰهِ الَّتِي أُحِبّ😌!. وَأولُ النَّزف ! حينَ تُجري العينُ ماءَها علىٰ جراحاتِ المُسلمينَ وَهُمومِهم💚!".

فيما كتب حساب "حمزة أبو عمر" معلقًا على مجموعةٍ من الصور للمهرجان المركزي: "يا شيخنا الياسين غرسك مثمرٌ فانظر بعينك كي ترَ الأحفادَ💚".

كما غرد حساب "Ah Hh @ahmed_ah_ba": "اللهم بشريات تشرح بها صدورنا وتقهر بها عدونا اللهم بشرى قريبة بتحرير أسرانا ومسرانا وبلادنا من دنس اليهود ورجزهم اللهم بشريات بعودة كل أسير لأهله سالماً غانماً معافاً".

وغرّد حساب رائد أبو جراد بالقول: "#عاجل |القسام: هذه البندقية هي إشارة على خيبة جيش الاحتلال وعلى ما يمتلكه مجاهدونا من رصيدٍ في هذا الملف المهم."

فيما كتب حساب "عصام رامز": "هذا الضيف في صوته عز أمتنا🥺❤️ دمت قائد جيشنا المُظفر سيدي الضيف💚💚".

وكتب حساب "راما اللوزي" مغردًا: 

 

أ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك