web site counter

ألقاها القيادي بالجهاد نافذ عزام

الفصائل بمهرجان انطلاقة حماس: الحشود تؤكد الالتفاف حول خيار المقاومة

غزة - صفا

أكدت القوى الوطنية والإسلامية في غزة، الأربعاء، أن الحشود في مهرجان انطلاقة حركة حماس الـ35 تؤكد الالتفاف حول خيار المقاومة، داعية إلى التخلي عن نهج التسوية.

وفي كلمة ألقاها نيابة عن القوى خلال مهرجان انطلاقة حماس الـ35 بساحة الكتيبة في غزة، قال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي نافذ عزام: إنه "شرف كبير أن نقف أمامكم في هذه المناسبة؛ لكي نحيي هذه الجموع في الذكرى 35 لانطلاقة حماس".

وأكد عزام أن انطلاقة حركة حماس لا تخص حماس وحدها بل تخص شعبنا وفصائل الجهاد والمقاومة وكل حركات التحرر الوطني.

وأوضح أن المقاومة الباسلة تدافع عن أمتنا وتحاول إعادة هذا التاريخ لسياقه الطبيعي، في مواجهة التطرف والإرهاب.

وأضاف عزام، "ما يجري اليوم في جنين ونابلس والقدس ورام الله والخليل، وفي كل فلسطين يؤكد أن هذا الشعب لم يستسلم ولا يمكن له أن يستسلم".

وذكر أن خلل موازين القوى اليوم مع العدو هو مؤقت، مؤكدًا أن المقاومة هي خيار لا رجعة عنه.

وشدد عزام على أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية لهذه الأمة وقلوب مئات الملايين من العرب والمسلمين ستظل تتجه نحوكم.

وتابع، "مهرجان اليوم يأتي لتأكيد دعمنا وضرورة التفافنا بالكامل حول هبّة أهلنا في الضفة والداخل المحتل، من الضروري أن نتمترس معًا وهذا يحتم علينا التوافق حول استراتيجية وطنية نحمي بها هؤلاء الابطال وشعبنا وحقوقنا".

واستطرد القيادي في الجهاد، "في مواجهة التطرف وحكومة الإرهاب الجديدة، يجب أن ننفض أيدينا بشكل كامل من خيار التسوية، ويجب أن نسعى لترتيب أوضاعنا والاصطفاف في جبهة واحدة دفاعًا عن الحق والثوابت ودماء الشهداء".

م ز/ف م

/ تعليق عبر الفيس بوك