web site counter

أين يمكنني مشاهدة ‎المنتخب الهولندي مباشر – منتخب أمريكا لكرة القدم؟ yalla shoot

شاهد الان أمريكا ضد هولندا بث مباشر في الدور الـ16 بكأس العالم 2022
الدوحة - صفا
  •  

بث مباشر مباراة هولندا ضد امريكا اليوم الجمعة في كأس العالم مونديال قطر 2022 بأول مواجهات دور ثمن النهائي الدور الـ 16 المواجهات الإقصائية وسط أجواء حماسية وترقب كبير لدى الجماهير بالعالم.

وتنطلق مباراة هولندا ضد امريكا بث مباشر بعد انتهاء الأستوديو التحليلي عبر قناة بي إن سبورت القطرية الساعة السادسة بتوقيت السعودية قطر الكويت البحرين العراق والخامسة بوقت مصر الأردن فلسطين.

بث مباشر مباراة هولندا ضد امريكا الان

اضغط هنا للمشاهدة 

الدور الـ16-1.png

ونجح منخب هولندا بعد تصدر مجموعتها بعد أن لعبت ضد السنغال وانتصرت بهدفين، وضد الإكوادور وتعادلا بهدف لمثله، ثم خاض منتخب هولندا ضد قطر وانتصر منتخب هولندا بهدفين دون رد، لتتصدر المجموعة بسبع نقاط.

بينما منتخب أمريكا فقد نجح في التأهل إلى الدور الحالي بعد حصوله على المركز الثاني، حيث لعب ضد ويلز وتعادل بهدف لمثله، ولعب أمريكا ضد إنجلترا وتعادلا بدون أهداف،  قبل اللعب ضد إيران وفوزها بهدف نظيف.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن طاقم حكام مباراة هولندا ضد أمريكا، حيث اسند فيفا المباراة إلى البرازيلي ويلتون سامبايو، ويعاونه مواطنه برونو بوشيليا مساعداً أول، وبرونو بيرس مساعداً ثاني.

مشاهدة مباراة هولندا وامريكا مباشر

https://safa.ps/uploads/videos/2022/12/HG0g7.mp4

مباراة أمريكا وهولندا مساء اليوم السبت، ستكون هي المباراة الأولى بين المنتخبين في كافة نسخ المونديال السابقة، لكنهما سبق أن لعبا العديد من المباريات الدولية الودية، بعيدا عن العرس العالمي كأس العالم.

وستكون مباراة هولندا وامريكا بث مباشر مساء اليوم السبت الساعة السادسة بتوقيت السعودية وقطر هي المباراة رقم 49 في المونديال في حين ستلعب لاحقا مواجهة الأرجنتين وأستراليا في ثاني اللقاءات.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك