web site counter

أين يمكنني مشاهدة ‎المنتخب الصربي مباشر – منتخب سويسرا لكرة القدم؟ yalla shoot

أين يمكنني مشاهدة ‎المنتخب الصربي مباشر – منتخب سويسرا لكرة القدم؟ yalla shoot
الدوحة - صفا

بث مباشر مباراة سويسرا ضد صربيا اليوم الجمعة 2-12، ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات في مونديال قطر 2022 بالتزامن مع مواجهة الكاميرون والبرازيل، وذلك على أرضية ملعبي لوسيل وأيضا 974 المونديالي.

وتنطلق مباراة صربيا ضد سويسرا بث مباشر وبصوت المعلق المصري علي محمد عبر قناة بي ان سبورتس الرياضية باللغة العربية، علما أنها لن تكون مفتوحة إذ ينتظر أن يشهد ثمن النهائي نقل لقاءات مشفرة مجانا للجمهور العربي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين.

بث مباشر سويسرا وصربيا الان

 

وتعد هذه المباراة الثانية في تاريخ الطرفين، إذ سبق أن لعبا معا يوم الثاني والعشرين من يونيو 2018 في نهائيات كأس العالم بروسيا، والتي انتهت لصالح المنتخب السويسري بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح نظيره الصربي.

وأحرز في تلك المواجهةجرانيت تشاكا في الدقيقة الثانية والخمسين، ثم شيردان شاكيري بالدقيقة التسعين، في حين سجل الهدف الوحيد لمصلحة الفريق الصربي لاعبه الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول.

وكانت تلك المباراة كثيرة البطاقات الصفراء بين المنتخبين كونها شهدت حالة من الشد والجذب والمنافسة القوية لكن خبرة سويسرا حالت دون تمكن لاعبي الخصم الصربي من تحقيق الفوز الذي كان يحتاجه بشدة في اللقاء.

مشاهدة مباراة صربيا وسويسرا بث مباشر

وتتواجد سويسرا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف متصدرة المجموعة البرازيل التي لديها 6 نقاط حتى اللحظة قبل أن تواجه الكاميرون الليلة، في حين صربيا في رصيدها نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير، وقد تتأهل.

ويسعى المنتخب الصربي إلى تحقيق انتصار على سويسرا، إلى جانب انتصار البرازيل على الكاميرون من أجل التأهل للدور الثاني برفقة السامبا، إلا أن ذلك يظل الخيار الأكثر ترجيحا مع وجود منافس قوي، وهو الفريق السويسري الصعب.

مباراة صربيا وسويسرا مباشر تجري الساعة العاشرة بتوقيت الدولة المستقبلة قطر، علما أنها تقام بعد انتهاء مواجهتي المنتخبين الغاني والأوروغواي، بالإضافة إلى البرتغال مع كوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة القوية جدا.

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك