web site counter

تشكيلة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الاحد 16-10-2022 في قمة اليوم من الدوري الإنجليزي

تشكيلة ليفربول ومانشستر سيتي
صفا

تشكيلة ليفربول ومانشستر سيتي المتوقعة في قمة اليوم من الدوري الإنجليزي

سيتفهم رجال يورجن كلوب أهمية البقاء على مقربة من الأربعة الأوائل خلال هذه الفترة ، بينما سيستمر مانشستر سيتي في مطاردة أرسنال ، الذي يتأخر بنقطة عن سكاي بلوز في الترتيب.

من المتوقع أن يبدأ كلوب بطريقة 4/4/2 في مباراة اليوم وفي ظل غياب العديد من اللاعبين المهمين مثل ماتيب وأرنولد في الخط الدفاعي ، سيعتمد المدرب الألماني على جو جوميز وإبراهيم في مركز الظهير الأيسر. سيظهر كوناتي وفيرجيل فان ديك في قلب الدفاع ، بينما سيعود أندرو روبرتسون إلى مركز الظهير الأيسر.

هولندا تقود هجوم السيتي ويعود روبرتسون إلى تشكيلة ليفربول

في خط الوسط ، سيعتمد ليفربول على ثنائي تياجو ألكانتارا وفابينيو ، مع جوتا وصلاح في مركز الجناحين وفيرمينو لدعم داروين نونيس في مركز الهجوم.

أما بيب جوارديولا ، فيبدأ مع جواو كانسيلو على اليمين وناثان آكي في مركز الظهير الأيسر ، مع أكانجي ولابورت في قلب الدفاع بسبب غياب جون ستونز وكايل ووكر.

من المرجح أن يبدأ رودري وإيلكاي جوندوجان كمحور محوري مع فودن على الجهة اليمنى إلى جانب دي بروين ، مع برناردو سيلفا على اليسار وكلاعب خط ثالث إذا لزم الأمر مع إرلينج هالاند كرأس حربة.

تشكيلة ليفربول المتوقعة (4/4/3): أليسون – جوميز – كوناتي – فان ديك – روبرتسون – صلاح – تياجو – فابينيو – جوتا – فيرمينو – نونيس.

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي (4/2/3/1): إيدرسون – كانسيلو – أكانجي – لابورت – آكي – رودري – جوندوجان – فودن – دي بروين – سيلفا – هولندا.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك