web site counter

شاهد الان ملخص مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول 16-10-2022

شاهد الان ملخص مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول 16-10-2022
صفا

ملخص مباراة مانشستر سيتي وليفربول الان يلا شوت في قمة منافسات الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء اليوم الأحد 16-10-20 على أرض معلب الريدز آنفيلد.

مواجهة مانشستر سيتي ضد ليفربول بث مباشر في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت فلسطين والسعودية وقطر ولبنان والأردن والكويت، الخامسة والنصف تماما بوقت مصر والسودان، 7:30 في الإمارات وعمان.

شاهد الان ملخص مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول 

ينتظر عشاق كرة القدم الذروة النارية لكرة القدم الإنجليزية بين ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الجولة 11 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-23.

مباراة اليوم بين الفريق الأحمر وخصمه الأزرق هي أول مواجهة مباشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين النجم المصري محمد صلاح ضد النجم النرويجي اللامع إرلينج هالاند في ليفربول.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مباشر

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في الترتيب برصيد 23 نقطة من الانتصارات في 7 مباريات وتعادلين ، بينما يحتل ليفربول المركز 11 برصيد 10 نقاط من انتصارين وخسارتين و 4 تعادلات.

يحرص كلا الفريقين ، ليفربول ومانشستر سيتي ، على حصد النقاط من التعادل ، حيث يتطلع الريدز لاستعادة تألقهم وعدم الابتعاد أكثر عن المنافسة ، خاصة مع التعزيز المعنوي الذي حققوه بالفوز الكبير على سكوتش رينجرز.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول ، بث مباشر ، يلا شوت ، كورة ستار ، الساعة 6:30 مساءً بتوقيت كوريا على قناة البث الحصري ، beIN Sports 1 HD Premium ، مع تعليق حفيظ الدراجي.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك