web site counter

والد الشهيد رعد يرفض للمرة الثانية تسليم نفسه للاحتلال

جنين - صفا

رفض والد الشهيد رعد فتحي حازم من مخيم جنين الامتثال لأوامر ضباط الاحتلال الإسرائيلي بتسليم نفسه في معسكر سالم غربي المدينة عبر اتصال هاتفي الليلة، للمرة الثانية.

وقالت مصادر محلية لمراسل وكالة "صفا" إن والد الشهيد رعد ردّ على ضابط الاحتلال بقوله: "إذا كنتم تريدونني فالتأتوا إلى المخيم لتأخذونني".

وفي السياق، واصلت وفود عديدة من المواطنين تقديم واجب العزاء في الشهيد رعد، وألقيت العديد من الخطابات الممجدة بعملية الشهيد في ديزنكوف.

وقال القيادي في فتح جمال حويل لوكالة "صفا" إن: "عملية ديزنكوف وضعت الاحتلال في مأزق بتصدير أزمته للخارج، فدخوله لمخيم جنين ليس بالسهولة، حيث استعد المواطنون والمقاومون للاقتحام وجاهزون لهذه اللحظة، وبالمقابل إن لم يدخل سيخسر أمام جمهوره".

وأضاف حويل: "من صرح وأدان العملية فتصريحه لنفسه.. اليوم القرار للجماهير التي وصلت لبيت الشهيد وقالت كلمتها، كما أن والد الشهيد قال كملته فلتذهب التصريحات السياسية لأصحابها".

وأما القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أسامة الحروب فقال لوكالة "صفا" إن: "العملية مكتملة الأركان من النواحي كافة".

وذكر أن "العملية مكتملة من حيث اختراق المقاوم لكافة التحصينات الأمنية التي يقوم بها الاحتلال حول الجدار الفاصل ووصوله إلى شارع ديزنكوف الحيوي في الداخل المحتل، إلى السلاح المستخدم في العملية وهو المسدس، وهذا أقل شيء نظرًا لما بحوزة المقاومين داخل المخيم".

ق م/م ش

/ تعليق عبر الفيس بوك