web site counter

ويحتفون بعملية الخضيرة

ناشطون يحيون "يوم الأرض" على وسائل التواصل

غزة - خــاص صفا

أحيا ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي "يوم الأرض" الفلسطيني بتغريدات وطنية، عقب فعاليات متزامنة في قطاع غزة والنقب الفلسطيني المحتل؛ استباقًا للذكرى الخالدة في أذهان شعبنا، والتي توافق 31 مارس/ آذار من كل عام.

وعبر الناشطون بتغريداتهم عن تشبثهم بالأرض الفلسطينية كاملة، وشرعية المقاومة لتحريرها، محتفين بالعمليات الفدائية الأخيرة ببئر السبع والخضيرة، ووحدة شعبنا في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

ونشر هؤلاء صورًا ومقاطع فيديو لفعاليات غزة والنقب، ومنشورات تحتفي بعملية الخضيرة التي أدت لمقتل جنديين إسرائيليين وإصابة آخرين.

تغريدات

الناشط يوسف قيشاوي قال في تغريدة عبر "تويتر"، "فلسطين من النهر إلى البحر ومن رأس الناقورة إلى أم الرشراش هي أرض لنا لن نتنازل عنها حتى نلقى الله أو نهلك دونها، ولو كره الكافرون".

وقال هاني قنن في تغريدة، "بأسناني سأحمي كل شبر من ثرى وطني بأسناني، ولن أرضى بديلاً عنه لو علقت من شريان شرياني".

الناشطة سهى نشرت صورة لفعالية النقب وكتبت: "كلما أرادوا كسر عزيمتنا وجدوا أنفسهم أفشل الناس ! لا تحاولوا ف #الارض_لنا".

الناشط محمد الخطيب كتب عبر "تويتر"، " فلسطين أكبر من جدرانكم.. الأرض هي العرض ولأرضنا عائدون".

أما محمود أبو زياد فقال: " في يوم الأرض لن نتخلى ولن ننسى، حتماً سنعود، لنا الأرض وما على الأرض وليرحل المحتلون، لأرض تجمعنا وتوحدنا باقون ومتجذرون".

الناشطة فيروز قالت في تغريدة عبر "تويتر": "إنا هنا باقون نحرس ظل التين والزيتون ونصنع الأطفال، جيلاً ثائراً، وراء جيل.. ثابتون في أرضنا وننتصر".

الناشط باسل أبو حسان قال ناشرًا صورة لفعالية النقب المحتل، " في #يوم_الأرض الخالد، أهالي النقب قالوا كلمتهم وزرعوا الأرض حبًا وزيتونًا".

أما سلوى إبراهيم فقالت في تغريدة عن عملية الخضيرة: " منفذي عملية الخضيرة أيمن اغبارية وخالد اغبارية من مدينة أم الفحم لله درُّكم وعلى الله أجركم، أجرا بأضعاف فرحتنا بعملكم سلامٌ على أرواحكم حيث حلّت وتجلّت".

الناشط الإماراتي حسن الدقي كتب عبر "تويتر"، "بينما يفوح مسك الشهادة من درع البطل الفلسطيني، تزكم رائحة ضباع العرب أجواء فلسطين، فنعم الآباء الذين ورثوا أبناءهم روح الثورة والجهاد، ونعم الأمهات اللواتي أرضعن حب بيت المقدس وتحريره لأطفالهن".

أما الناشط محمد نشوان فقال " فارسان من #فلسطين المحتلة ينفذان عملية فدائية في قلب "إسرائيل"، انتظرا وصول حافلة الجنود بكل هدوء وسكينة وكتب الله على أيديهم قتل 4 صهاينة، ممن يتهمهم منافقو اليوم بأنهم عملاء ويعملون في الجيش الصهيوني".

 

أ ج/م غ

/ تعليق عبر الفيس بوك