لعام 2021

غزة: تكرم الفائزين والمشاركين بجائزة أفضل تحول الكتروني حكومي

غزة - صفا

نظمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات احتفالية لتكريم الفائزين والمشاركين بجائزة أفضل تحول إلكتروني حكومي للعام 2021.

وذكرت الوزارة أن هذا يأتي في إطار جهودها الرامية لتطوير مستوى العمل الحكومي في مجال تخصصها، وبناءً على قرار الأمانة العامة لمجلس الوزراء باعتماد جائزة سنوية لأفضل تحول الكتروني حكومي.

وحضر حفل التكريم رئيس متابعة العمل الحكومي عصام الدعليس، ووكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سهيل مدوخ وعدد من الوكلاء وممثلي الوزارات الفائزة والمشاركة والقطاع الخاص والنقابات ذات الاختصاص.

وفاز بالمرتبة الأولى بالجائزة وزارة الداخلية الشق المدني وقيمتها 2500 دولار، وفاز بالمرتبة الثانية للجائزة وزارة الداخلية – الشق العسكري وقيمتها 1500 دولار.

في حين فاز بالمرتبة الثالثة النيابة العامة وقيمتها ألف دولار.

وأكد الدعليس أنه ووفقا لرؤية وتطلعات متابعة العمل الحكومي وتماشيا مع خططها الاستراتيجية والتحول الحكومي الرقمي في عصر العولمة، فقد أُطلق مشروع العمل الحكومي بما يتناسب مع المعاير الدولية برعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والذي على إثره تم إطلاق جائزة التحول الرقمي الحكومي لعام 2021 بهدف تعزيز روح المنافسة بين الدوائر الحكومية للارتقاء بجودة الخدمات لأبناء شعبنا.

وأضاف "ارتأينا بالعمل الحكومي عبر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لإقامة هذا الحفل لتكريم من أثبتوا قدارتهم على تحدي الصعاب من أجل الارتقاء بالعمل والمؤسسة الحكومية بمختلف اختصاصاتها".

وقال إنه "برغم الحصار وشح الامكانيات إلا أننا نقف اليوم أمام أساطير أثبتوا للجميع بأنهم قادرون على العطاء والتضحية".

وأضاف أن "هذه المشاريع والأفكار ضمن رؤية لجنة متابعة العمل الحكومي في تقديم التسهيلات في بيئة العمل الحكومي".

وأكد الدعليس أننا "نسعى للوصول الكامل للحكومة الالكترونية وذلك لتسهيل العمل وتحقيق السرعة في الإنجاز بدقة واتقان، وتلبية احتياجات المواطن ومتطلباته بأقصى سرعة وفق أحدث الإمكانيات المتاحة".

وأردف "أمام هذا الانجاز كانت عزيمتنا أقوى، وأثبت موظفينا بالفعل بأن لديهم القدرة على اجتياز الصعاب فـلا مشاكل مالية أو إدارية أو شبكية أو مجتمعية قد استطاعت أن تحول بينهم وبين حلمهم المنشود الذي تحقق كليا اليوم بوجود إخوة قدموا أفضل تحول رقمي".

م ت

/ تعليق عبر الفيس بوك