"صفا" تطلق ملفًا خاصًا للانتخابات المحلية في الضفة

رام الله - خــاص صفا

أطلقت وكالة الصحافة الفلسطينية (صفا)، يوم الأحد، ملفًا إخباريًا خاصًا لتغطية إجراء الانتخابات البلدية في بعض المناطق بالضفة الغربية المحتلة.

وتفرد الوكالة تغطية بارزة للانتخابات التي تُجرى وسط منافسة غير محتدمة، وحسم عديد البلديات بدون انتخابات، لكن هناك آمال في الانتقال قريبًا للانتخابات الرئاسية والتشريعية.

ويغطي الملف الخاص الانتخابات عبر المتابعة الإخبارية والتقارير والتحليلات والقصص المصورة ومقاطع الفيديو، وله "بنر" على واجهة الموقع الرئيسة لتسهيل الدخول إليه.

وستعمل "صفا" على تقديم أفضل تغطية للحدث، وفقًا لمعايير الوكالة المهنية والتحريرية، ويرافق ذلك تغطية متكاملة على منصات الوكالة على مواقع التواصل.

وأعلنت لجنة الانتخابات المركزية مساء أمس السبت، انتهاء الاقتراع في المرحلة الأولى من الانتخابات المحلية 2021، في 154 هيئة محلية في جميع محافظات الضفة.

وأوضح المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية هشام كحيل أنّ نسبة التصويت في الانتخابات المحلية للمرحلة الأولى بلغت 65%.

وقال كحيل إنّ عدد أصوات الناخبين بلغت 262 ألف صوت، من أصل 405 ألف صوت ممّن يحق لهم الانتخاب.

وأوضح أنّ عملية الاقتراع تمّت "كما خُطط لها بهدوء وسلاسة، وتمّت معالجة بعض الإشكالات في بعض الهيئات، وهناك شكاوى تقوم الدوائر بمعالجتها،" مشيرًا إلى عدم وجود خروقات تؤثر على النتائج النهائية.

للدخول للملف: إضغط هنـــا

أ ج/ط ع

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2022

atyaf co logo