بدران: عبث الاحتلال بالقدس خط أحمر

الدوحة - صفا
أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس حسام بدران أن عبث الاحتلال في مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى خط أحمر ولن يمر مرور الكرام.
وشدد بدران في لقاء متلفز على فضائية "الأقصى" مساء يوم الأحد على أن معركة "سيف القدس" رفعت معنويات الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس والداخل المحتل، لافتا إلى أنها ستصل الى مرحلة المواجهة المباشرة مع الاحتلال.
وأوضح أن هناك تصاعدا للهجمة على الأسرى الفلسطينيين، وأن إدارة سجون الاحتلال تتغول على الأسرى وتحاول الاستفراد بهم والضغط عليهم.
وأكد بدران على أن قضية الأسرى جامعة، ولا يوجد فلسطيني واحد لا يتضامن ولا يساند الأسرى في معركتهم في مواجهة الاحتلال وإدارة سجونه.
وبيّن أن حركته تتابع قضية الأسرى، وأن هناك تحركا قانونيا تجريه الى جانب العمل السياسي للدفاع عن الأسرى والحفاظ على كرامتهم.
وأضاف بدران "مستعدون لفعل كل ما يلزم لحماية الأسرى، فالمعركة مع السجان متنوعة الأساليب ونحن على تواصل مع إخواننا الأسرى، وسنكون دوما مع شعبنا واسرانا في الميدان".
ونوه إلى أنه "لا يمكن أن نحرر أسرانا إلا من خلال أسر جنود الاحتلال".
ووجه القيادي بحماس انتقادا للسلطة الفلسطينية، قائلا إن "السلطة منشغلة في قضايا أخرى على حساب القضية الفلسطينية، وما شهدناه خلال الفترة الأخيرة من توسيع ظاهرة الاعتقال السياسي في الضفة يدل على ذلك".
ودعا بدران قيادة السلطة أن تراجع وضعها وتعود للشعب، لأن الشعب أقوى وأكبر وحراكه يتقدم يوماً بعد يوم.
م ت

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2022

atyaf co logo