بدران: عملية جلبوع بطولية ودعمهم وحمايتهم واجب مقدس

بيروت - صفا

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس حسام بدران يوم الاثنين، إن "من الواجب على كل أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة توفير الحماية والدعم والإسناد لأبطال عملية سجن جلبوع".

وأكد بدران في بيان وصل "صفا" نسخة عنه أن ما حصل اليوم هو ضرب للمنظومة الأمنية الإسرائيلية من نقطة صفر، يضاف إلى ما أنجزته المقاومة مؤخرا في غزة، ليلتحم الشعب الفلسطيني بكل أماكن تواجده ضد الاحتلال.

وبين أن "هذا اليوم فلسطيني بامتياز نشعر فيه بالفرح والفخر، ونرفع رأسنا عاليا بهذا الإنجاز الذي نفذه مجموعة من أبطالنا في سجون الاحتلال وهو ما يمثل قدرة حقيقية على الإنجاز مع صفر الإمكانات، لكنها الإرادة القوية والوضوح في الرؤية والثبات والاستعداد للتضحية".

وشدد على أن "شعبنا يقول لهذا المحتل الغاصب بأن هذه الأرض أرضنا، ونحن أصحاب الحق وأنت إلى زوال، وكل إمكاناتك وقدراتك وكل الدعم الخارجي لن يوفر لك الأمن والأمان".

وتمنى بدران لأبطال عملية جلبوع السلامة والأمن، مؤكدًا أنه واجب على كل أبناء شعبنا في الضفة الغربية توفير الحماية والدعم والإسناد ليستمروا بطريقهم في مقاومة الاحتلال على طريق تحرير الأسرى.

وأعلنت "إسرائيل" نجاح 6 أسرى فلسطينيين محكومين بالمؤبد مدى الحياة، بالهرب من سجن جلبوع شديد التحصين، شمال فلسطين المحتلة.

والأسرى الذين تمكنوا من الهرب هم: محمود عبد الله عارضة (46 عاما) محكوم مدى الحياة، ومحمد قاسم عارضة (39 عامًا) محكوم مدى الحياة، ويعقوب محمود قادري (49 عامًا) محكوم مدى الحياة، وأيهم نايف كممجي (35 عامًا) محكوم مدى الحياة، وزكريا زبيدي (46 عامًا)، ومناضل يعقوب انفيعات (26 عامًا)، وجميعهم من جنين.

د م

/ تعليق عبر الفيس بوك