مسجد المرابطون يتوج ببطولة شهداء الشجاعية الرمضانية

توج فريق مسجد المرابطون بالمركز الأول في بطولة شهداء الشجاعية الرمضانية لكرة القدم الذي نظمها نادي حطين الرياضي بالتعاون مع اللجنة الرياضية المركزية في حي الشجاعية.

وافتتح التسجيل حمد مرتجى في الدقيقة الأولى من المباراة لصالح فريق مسجد بسيسو، مما أثار حماس اللاعبين من كلا الفريقين ولكن لم تدم فرحة لاعبي بسيسو، عندما أحرز فضل بردع هدف التعادل لفريق المرابطون.
 
وبقيت المباراة على هذه الوتيرة في ظل الهجمات المتبادلة ومجموعة من الفرص الضائعة على مرمى مسجد بسيسو الذي لم يستطع الوصول لمرمى المرابطون ولم يوفق الفريقان في التسجيل طوال المباراة، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح.
 
وتبادل الفريقان التسجيل من ضربات الجزاء، ولكن اللاعب حمد مرتجى من فريق مسجد بسيسو أضاع الضربة الثالثة، فاستغلها فريق مسجد المرابطون بتسجيل الضربة الثالثة، وبذلك حقق المرابطون الفوز بالبطولة على فريق مسجد بسيسو بنتيجة 4/3.
 
وحضر اللقاء العديد من الشخصيات الدعوية والرسمية ومن ضمنهم مدير دائرة أوقاف غزة منذر الغماري وشحادة السويركي وهاني اسليم ومحمد الدلو رئيس اللجنة الرياضية المركزية.
 
وقد سبق المباراة نهائي بطولة الناشئين مواليد عام 1992م، والتي جمعت مسجد الشهيد محمود أبو هين مع مسجد السيد علي، والتي انتهت لصالح الشهيد أبو هين بنتيجة 3/1، حكم المباراة مهدي الجمال.
 
وفي ختام المهرجان، جرى تتويج الفائزين وتوزيع الجوائز على اللاعبين، حيث حصل المرابطون على المركز الأول وبسيسو المركز الثاني، بينما حصل فريق مسجد الشهيد محمود أبو هين على المركز الأول في بطولة الناشئين مواليد عام 1992م، وحل فريق مسجد السيد علي وصيفاً.

/ تعليق عبر الفيس بوك