كأس الاتحاد الأسيوي

تحديد موعد لقاء هلال القدس والنصر العُماني

جانب من اجتماع اتحاد كرة القدم مع نادي هلال القدس
الرام - صفا

بحث الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم خلال اجتماع عقده الإثنين الاستعدادات لاستقبال فريق النصر العًماني، والذي يحل ضيفاً على نظيره هلال القدس، في مباراتهما أول شهر فبراير المقبل ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وجاء الاجتماع برئاسة المدير التنفيذي للاتحاد فراس أبو هلال، ومدراء دوائر المسابقات، البروتوكول والإعلام، ووفد إدارة نادي هلال القدس، الذي ضم بدر مكي، وجمال غوشة، وتامر عبيدات، وماهر أبو سنينة.

وأكد أبو هلال أن اتحاد القدم جاهز لتقديم كل ما يطلبه الهلال، من أجل إخراج هذه المشاركة بأفضل الطرق، منوهاً لتوصيات رئيس الاتحاد جبريل الرجوب بإخراج هذا الحدث بالشكل الذي يليق بفلسطين، وبالضيوف العُمانيين.

وعرض مدير دائرة المسابقات في الاتحاد، المراقب الدولي، علي جبريل، ورقة العمل التي حضرها، والتي تتضمن جميع الجوانب المتعلقة بالمباراة.

وتم الاتفاق على أن تقام المباراة يوم الثلاثاء بتاريخ الخامس من فبراير على ملعب فيصل الحسيني بالرام شمالي مدينة القدس المحتلة، على أن يعقد الاجتماع الفني في اليوم السابق، يعقبه المؤتمر الصحفي في مكان إقامة الفريق العُماني.

وفي نهاية الاجتماع، قدم المشرف الرياضي للهلال بدر مكي شكره لأسرة اتحاد كرة القدم برئاسة جبريل الرجوب، مثمناً دور الاتحاد وتعاونه في سبيل إنجاح مهمة الهلال الآسيوية.

/ تعليق عبر الفيس بوك