web site counter

منتدى الإعلاميين: تقرير MBC تساوق مفضوح مع رواية الاحتلال الإسرائيلي

غزة - صفا

استنكر منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، بث قناة MBC السعودية تقريراً يصف قيادات وطنية فلسطينية كبيرة جادت بدمائها في سبيل حرية فلسطين والدفاع عن حقوق الأمة العربية والإسلامية بـ"الإرهاب".

وقال المنتدى في بيان له السبت، إن بث قناة MBC السعودية هذا التقرير "متساوقة بذلك مع رواية الاحتلال الإسرائيلي المجرم، ومتخلية عن قيم العروبة والإسلام فضلاً عن قيم الإنسانية، ومحاولة بكل أسف وألم تزييف وتشويه وعي الجمهور العربي والحيلولة دون تضامنه مع مظلومية الشعب الفلسطيني المناضل من أجل حريته وتقرير مصيره أسوة بشعوب العالم الحر".

وأضاف "إذ يأسف المنتدى لهذا السقوط الأخلاقي والإنساني، ليؤكد أن القناة السعودية أساءت لنفسها أولا وأخيرا بتبنيها رواية مجرمي العصر الحديث الذين ولغوا ومازالوا في دماء الأطفال والنساء".

ودعا لمحاسبة إدارة القناة التي سمحت بنشر هذا التقرير المخزي بكل القيم، كما يدعوها للاعتذار للشعب الفلسطيني وكل أحرار الأمة العربية والإسلامية لإساءتها غير المقبولة لرموز النضال الوطني الفلسطيني.

كما دعا "الإعلام العربي إلى تعزيز التغطية الإعلامية لمجريات العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، لاسيما في مخيم جباليا شمال غزة، وبث الوعي في صفوف الأمة العربية والإسلامية بخطر كيان الاحتلال الإسرائيلي المجرم على شعوب الأمة بأسرها، وبيان دور الشعب الفلسطيني في الدفاع عن المقدسات الإسلامية وفي مقدمتها مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم".

ط ع

/ تعليق عبر الفيس بوك