web site counter

شديد يدعو للمشاركة بمسيرات الغضب بالضفة وتأدية صلاة الغائب على الشهيد السنوار

رام الله - صفا
دعا القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عبد الرحمن شديد، شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية للاستجابة الواسعة والمشاركة في مسيرات النصرة لغزة والبيعة للمقاومة وتأدية صلاة الغائب على روح الشهيد يحيى السنوار والمقررة مساء اليوم بعد صلاة المغرب.
وأكد شديد في تصريح وصل وكالة "صفا"، يوم السبت أن استشهاد قادة المقاومة الفلسطينية لن تزيدها إلا صمودًا وثباتًا على مواقفها وتأكيد صوابية نهجها، وأن على الجماهير مسؤولية السير على دربهم والوفاء لدمائهم.
وأوضح أن استشهاد القائد السنوار في الخطوط الأمامية مع الاحتلال والمقاومين يؤكد التحام القادة مع المقاومة وشعبها في معركة "طوفان الأقصى".
وأشاد شديد بدور السنوار في "طوفان الأقصى"، وفي مسيرته الحافلة بالجهاد والمقاومة، لافتًا إلى أنه لم يألُ جهدًا في الارتقاء بعمل المقاومة وتطوير قدراتها حتى وصلت إلا ما هي عليه من قوة.
وشدد على أن التاريخ يشهد أن سياسة الاغتيالات التي اتبعها الاحتلال فشلت في كسر المقاومة وحاضنتها الشعبية، بل على العكس كانت المقاومة تخرج أكثر قوة وصلابة بعد كل عملية اغتيال.
ودعا شديد المقاومين إلى أن يخطوا على درب القادة الشهداء العاروري وهنية والسنوار، وأن يشعلوا الأرض لهيبًا تحت جنود الاحتلال ومستوطنيه.
ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك