web site counter

"لجان المقاومة" تبارك رد إيران على اغتيال الاحتلال القائدين هنية ونصر الله

صفا

باركت لجان المقاومة في فلسطين، مساء الثلاثاء، الرد الإيراني الذي استهدف عمق الكيان الإسرائيلي ردا على اغتياله القائدين إسماعيل هنية وحسن نصر الله واستباحة الأراضب اللبنانية والإبادة الجماعية بغزة.

وقالت لجان المقاومة، في تصريح وصل وكالة "صفا"، إن ضربات إيران والارتباك والذعر الذي أصاب الكيان والخوف الذي دب في قلوب المستوطنين وقادتهم يكشف الضعف الكبير وهشاشة المنظومة الصهيونية بكل مكوناتها.

وأكدت اللجان أن ضربات إيران جاءت لتطبع صورة الذُل الإلهي على وجوه الصهاينة بدل الصورة التي يسعى المجرم نتنياهو لتحقيقها.

وتابعت: "الضربة الصاروخية الإيرانية جزء من القصاص العادل الذي يجب جبايته من المجرمين الصهاينة وداعميهم من الإدارة الأمريكية المجرمة ومحور المقاومة حاضر وثابت ودخل مرحلة جديدة للثأر للشهداء القادة والمدنيين العزل".

وختمت لجان المقاومة بأن الرد الإيراني يؤكد ان المرحلة الجديدة في المواجهة ستكون اليد العليا للمقاومة وأن الإجرام الصهيوني لم يغير في روح المقاومة ومحورها بل سيزيدها عزما وصلابة وقوة وإرادة وجاهزية.

ومساء الثلاثاء، قصفت إيران الكيان الإسرائيلي بمئات الصواريخ متسببة بإصابات وحرائق وأضرار.

ووفق الحرس الثوري الإيراني، فإن قصف الأراضي المحتلة يأتي ردا على اغتيال الاحتلال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) الشهيد إسماعيل هنية، والأمين العام لحزب الله اللبناني الشهيد حسن نصر الله، ومسؤول فيلق القدس التابع للحرس الثوري الشهيد اللواء عباس نيلفوروشان.

/ تعليق عبر الفيس بوك