web site counter

سرايا القدس تنعى حسن نصر الله

بيروت - صفا

 نعت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الشهيد حسن نصر الله وتقدمت من الأمتين العربية والإسلامية بأسمى آيات التبريك والتهنئة بارتقاء أبرز قادة محور المقاومة، أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصرالله ورفاقه الشهداء.

وقالت "سرايا القدس" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، السبت،  إننا "ننعى سيداً عظيماً التحق برفاقه الشهداء العظام الخالدين الذين كتبوا التاريخ بدمائهم بعد مسيرة حافلة بالانتصارات وصولاً إلى معركة الإسناد والبطولة دعماً لغزة في معركة طوفان الأقصى".

وباركت للشهيد حسن نصر الله ولأسرته وأبناء الشعب اللبناني الشقيق المقاوم والأخوة قادة ومجاهدي حزب الله وكل القوى المساندة في محور المقاومة هذه الشهادة العظيمة لروحه ورفاقه القادة والمجاهدين إثر الغارة الإسرائيلية الغادرة على الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت مساء يوم الجمعة 27-09-2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446 هـ . 

وتوجهت "سرايا القدس" برسالة إلى حزب الله والشعب اللبناني قالت فيها: " لكم إخواننا في حزب الله من قلب فلسطين ومن ميادين القتال والمواجهات، نؤكد أن العدو قد ارتكب حماقة لم يحسب تبعاتها، ونحن على ثقة بكم وسنرى بأسكم وجهادكم نافذاً بحول الله، وسنبقى الأوفياء للقدس وفلسطين ولدماء أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد ولكل الشهداء العظام السائرين على طريق القدس".

/ تعليق عبر الفيس بوك