web site counter

"الأحرار" تنعى حسن نصر الله وتحمل الاحتلال وأمريكا المسؤولية

بيروت - صفا

نعت حركة الأحرار الفلسطينية، يوم السبت، الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله والقادة الشهداء، الذين ارتقوا في عملية اغتيال إسرائيلية بالضاحية الجنوبية لبيروت.

وقالت " الأحرار"، في بيان لها وصل وكالة "صفا، إننا "نعزي الشعب اللبناني الشقيق وإخواننا ورفاق دربنا في حزب الله والمقاومة الإسلامية في لبنان قيادةً وجنداً على فقد هذا القائد المقدام ورفاقه القادة، والعصا الغليظة الضاربة بحزم وشدة، وعامود الخيمة الذي اجتمع تحتها وحدة الساحات ووحدة الدم والقضية، والشوكة السامة في حلق الاحتلال الصهيوني لسنوات مضى فيها بدرب الإعداد والتجهيز والتطوير حتى بلغ حزب الله وجنده ما بلغوه من قوة ومنعة وإيلام وتأثير في جبهة احتدامهم مع العدو الصهيوني".

وأضافت "إننا نولي كل الثقة في رفاق درب سماحة السيد حسن نصر الله على طريق القدس والمقاومة أن يكونوا أكثر جلدة وغلظة والمضي على ما سار فيه واستشهد لأجله وهو تطهير البلاد والعباد من دنس بني صهيون وأعوانهم".

وحمّلت " الأحرار" الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الإمريكية "تبعية هذه الجريمة النكراء وكل جرائمه الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي النازي في لبنان وفلسطين".

وشددت على أن "الرد والحساب سيكون أكثر إيلاما وأكثر رعبا لكسر هذه العنجهية والغطرسة لحكومة الاحتلال الفاشية على يد رجال حسن نصر الله في المقاومة الإسلامية وكل جبهات الإسناد ومحور المقاومة". 

/ تعليق عبر الفيس بوك