web site counter

لجان المقاومة: خطاب نتنياهو تأكيد على عنجهيته وارهابه

صفا

أكدت لجان المقاومة في فلسطين، أن خطاب نتنياهو من منبر الجمعية العامة للأمم المتحدة أكد على عنجهيته وتهديده لكل دول المنطقة وأنه لن يفرق او يستثنى أحدا في عدوانه واجرامه وارهابه الذي تخطى كل الحدود.

وقالت اللجان في بيان لها وصل وكالة "صفا"، يوم الجمعة، إن "مهاجمة المجرم نتنياهو للأمم المتحدة من منابرها يؤكد بان الكيان الصهيوني ما هو الا كيان مارق بات منبوذا ومنفصلا عن الإنسانية والبشرية ولا يفهم إلا لغة المقاومة والصمود والمواجهة المفتوحة".

وأشارات إلى أن الخطاب للمجرم نتنياهو ما كان ليكون بهذا الإجرام والفاشية لولا السلاح والصواريخ الأمريكية التي تقطع أوصال النساء والأطفال والمدنيين العزل ويعيث فسادا ودمارا وقتلا وارتكاب المجازر والإبادة الجماعية.

وأضافت "مغادرة غالبية الوفود لحظة إلقاء المجرم المارق نتنياهو كلمته في الأمم المتحدة يؤكد أن أكاذيبه وأباطيله باتت مكشوفة ومعروفة وأنه مجرد مجرم حرب نازي قاتل للنساء والأطفال".

وتابعت" النزعة العدوانية والإجرامية والغطرسة التي حملها خطاب نتنياهو في الجمعية العامة للأمم المتحدة تستدعي سرعة توحيد كافة الساحات وجهود قوى الأمة والإلتحاق بمعركة طوفان الاقصى والتصدي للأطماع والمخططات الصهيونية التي ترتكز للأساطير والخرافات التلمودية الفاشية".

/ تعليق عبر الفيس بوك