web site counter

لجان المقاومة تبارك استهداف القوات اليمنية هدفًا عسكريًا في يافا

غزة - صفا
باركت لجان المقاومة في فلسطين، العملية النوعية للجيش اليمني، والتي استهدفت هدفًا عسكريًا مهمًا في مدينة يافا المحتلة بصاروخ فرط صوتي.
واعتبرت اللجان في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، أن هذه العملية دليل على أن يمن البطولة والعروبة يمتلك الإرادة العالية والقدرة الاستخباراتية لضرب الكيان الإسرائيلي في عقر داره.
وقالت: إن "وصول الصاروخ اليمني المبارك إلى مدينة يافا والفشل الكبير لكل منظومات الحماية الصهيونية بالتصدي له، في ظل الإستنفار الكبير والاستعداد العالي والحشود الأمريكية والأطلسية رسالة إلى الجمهور الصهيوني أن حكومة نتنياهو تأخذكم إلى الهاوية، ولن تستطيع أي قوة تحقيق الأمن لكم".
وتوجهت بالتحية إلى أبطال الجيش والشعب اليمني بكل مكوناته الرسمية والحزبية والشعبية، قائلة: "نشد على أياديهم الطاهرة المباركة الصاغطة على زناد الرد والإسناد والدعم لشعبنا الفلسطيني ومقاومته في مواجهة حرب الإبادة الإسرائيلي".
ودعت لجان المقاومة كل مكونات الأمة إلى الاقتداء بأبطال الجيش اليمني وقيادته الحكيمة الجريئة، وليكن النموذج اليمني في مجابهة قوى الطغيان والإستكبار العالمي ملهمًا لكل أبناء الأمة في الإستمرار بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يواجه المحرقة الصهيوأمريكية والغربية، في ظل صمت وتواطؤ دولي وأمني كبير.
بدورها، باركت حركة فتح الإنتفاضة، العملية البطولية التي نفذتها القوات المسلحة على مدينة يافا.
 
وأعتبرت في بيان وصل "صفا"، أن العملية كشفت زيف المنظومة الأمنية والعسكرية عند الاحتلال، وكشفت أيضًا عن التطور النوعي في أداء المقاومة اليمنية. 
 
وقالت: إن "جبهات الإسناد ترسل رسائل من نار للاحتلال وحلفائه بأننا لن نترك غزة وحيدة وشعب فلسطين أمام هذه الأبادة الجماعية التي يرتكبها العدو".
 
وأشارت إلى أن مشاركة إخواننا في اليمن الشقيق في الدفاع عن إخوانهم في فلسطين يأتي في إطار الرد على الدعم الغربي. 
 
وأضافت "لقد أثبت إخواننا في اليمن ومحور المقاومة وجميع جبهات للاسناد أن قضية فلسطين والمسجد الأقصى المبارك هي القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية، وأن المقاومة هي السبيل الوحيد لمواجهة الغطرسة الصهيونية والغربية ضد أمتنا". 
ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك