web site counter

لجان المقاومة تبارك عمليتي الخليل

غزة - صفا
بارك المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، العمليتين الفدائيتين في مستوطنتي "غوش عتصيون"، و" كارمي تسور".
واعتبرت لجان المقاومة في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم السبت، أن العمليتين تأتيان ردًا طبيعيًا على إجرام الاحتلال الإسرائيلي وجيشه الجبان في الضفة وغزة، ورسالة قوة ممهورة بالدم والنار.
وأكدت أن مقاومة شعبنا متصاعدة ولن تستطيع أي قوة أن توقفها.
وقالت إن "هذه العمليات تجسد بكل قوة إرادة شعبنا ومقاومته وأن عمليات القتل والاغتيالات المتواصلة لن تزيد شعبنا إلا إصرارًا وعزيمة وثباتًا وتجذرًا في أرضه وتمسكًا بحقه في المقاومة حتى زوال الغاصبين الصهاينة". 
وأضافت أن "كل محاولات إخماد جذوة المقاومة الملتهبة رغم كل عمليات الملاحقة والإجرام والتنكيل تكشف مرة أخرى فشل وهشاشة المنظومة الأمنية الصهيونية التي بات يصيبها العمى والخيبة والذعر والارتباك في كل ساحات المواجهة والاشتباك".
وأكدت أن العملية البطولية المزدوجة في الخليل رسالة للجمهور الإسرائيلي بأن قادته الغارقين في الأوهام والفشل المطلق لن يجلبوا لهم إلا الخراب والدمار، وأن صراعنا وثأرنا للدماء الزكية لن يتوقف إلا برحيلكم وزوالكم عن أرضنا.
ودعت جماهير شعبنا وشبابه المقاوم الثائر في كل الأرض المحتلة إلى مواصلة وتصعيد المقاومة بكافة أشكالها وضرب العدو ومواصلة الإثخان ليعلم أن شعبنا ومقاومته لن تهدأ أو تتراجع حتى زواله وكنسه عن أرضنا. 
ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك