web site counter

حماس: القصف الإجرامي على المواطنين بمخيم بلاطة استمرار لجرائم الاحتلال

غزة - صفا
قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الخميس، إن القصف الإجرامي الذي نفّذته مُسيّرة إسرائيلية فجر اليوم على مجموعة من المواطنين في مخيم بلاطة شرقي نابلس، واستشهاد شابّين وإصابة آخرين هو استمرار للعدوان الوحشي الذي يشنّه جيش الاحتلال على شعبنا في الضفة المحتلة، تنفيذًا لأجندات حكومة المتطرفين الفاشية الرامية لتصفية قضيتنا وتهجير شعبنا وإحكام السيطرة على الضفة والقدس.
وأكدت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، أن تواصل الجرائم والاعتداءات في الضفة، ومحاولات هذه الحكومة الفاشية تفعيل إبادة جديدة ضد أبناء شعبنا فيها، مدفوعة بتصريحات وزرائها المتطرفين الداعية لقتل وتهجير أهلنا في مدن ومخيمات الضفة.
وشددت على أن هذه الجرائم لن يجلب للاحتلال ومستوطنيه أمنًا، ولن يُفلح في كسر إرادة المقاومة لدى شعبنا الأبيّ، بل ستزيد المقاومين عزمًا وإصرارًا على المضي حتى تحطيم صلف وعنجهية الاحتلال.
ونعت حماس، شهيدَي نابلس، وكافة شهداء شعبنا الفلسطيني، داعية جماهير شعبنا في الضفة المحتلة ومقاومينا وشبابنا المنتفض الثائر إلى مواصلة التصدي وتصعيد الاشتباك مع جنود الاحتلال ومستوطنيه في كل مكان، حتى دحره عن أرضنا ومقدساتنا، وانتزاع حقّ شعبنا في الحرية وتقرير المصير. 
ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك