web site counter

الحراك الشبابي يدعو للنفير العام غدًا نصرةً لغزة والأسرى

الضفة المحتلة - صفا
دعا الشباب الثائر في فلسطين أبناء شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده، للحشد والنفير العام وضرب الاحتلال في كافة نقاط التماس غدًا الجمعة. 
وشدد الحراك الشبابي الثائر على الحشد الواسع والمكثف نصرةً للأسرى والشهداء في غزة والضفة ودعمًا للمقاومة في عموم فلسطين، وذلك بعد صلاة الجمعة مباشرةً.
وانطلقت دعوات شبابية في محافظة رام الله والبيرة للحشد في المسيرة المركزية انطلاقًا من مسجد البيرة الكبير، باتجاه دوار المنارة، وفي جنين انطلاقًا من مسجد جنين الكبير ومسجد المخيم الكبير.
كما دعا الشباب الثائر للمشاركة في المسيرات التي ستخرج انطلاقًا من مسجد الشهيد في طوباس، وفي سلفيت من المسجد الكبير بالمدينة، ومن مسجد الحسين في مدينة الخليل، ومن مسجد عمر بن الخطاب في مدينة بيت لحم.
وشددت الدعوات على الحشد في مسيرات المسجد الأقصى المبارك ومساجد محافظة القدس المركزية.
وفي أريحا ستنطلق مسيرة من مسجد العباسية في مخيم عقبة جبر، وفي طولكرم من المسجد الجديد، وفي قلقيلية من مسجد السوق.
وانطلقت دعوات شبابية في محافظة نابلس للحشد الواسع والمكثف في مسيرة انطلاقًا من مسجد النصر وسط البلدة القديمة في المدينة.
وقال الشباب الثائر إن العدو الإسرائيلي يواصل ارتكاب جرائمه بحق أبناء شعبنا في غزة والضفة، محاولاً بذلك كسر إرادتنا وإخماد جذوة مقاومتنا، ولكن هيهات أن "ينالوا منا، فنحن أبناء فلسطين الأبية، شعب الشهداء والأسرى والمقاومين".
ووجه الشباب الثائر في فلسطين الدعوة لإشعال خطوط النار والمواجهة مع العدو في كل ميادين الضفة الغربية وفلسطين،
وأضاف "فليكن ردنا مزلزلًا ومدويًا، ونثبت للعدو أننا لن نركع ولن نستسلم، وأن دماء قادتنا وشهدائنا لن تذهب هدرًا". 
ودعا كافة الأجنحة العسكرية المقاومة والشباب الفلسطيني الثائر إلى تكثيف العمليات البطولية ضد العدو في كل مكان، ليروا أن ثمن جرائمهم سيكون غاليًا، وأن فلسطين ستظل دائمًا وأبدًا قلعة الصمود والمقاومة.
ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك