web site counter

"لجان المقاومة" تبارك لحماس اختيار السنوار خلفا للشهيد هنية

صفا

باركت لجان المقاومة في فلسطين، مساء الثلاثاء، لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) تتويج مشاوراتها باختيار القائد الكبير يحيى السنوار رئيسا للحركة خلفا لشهيد الأمة القائد المجاهد إسماعيل هنية (أبو العبد).

وعن السنوار قالت لجان المقاومة، في تصريح وصل وكالة "صفا"، إنه "خير خلف لخير سلف ونتمنى له التوفيق والسداد وأن يكتب الله على يديه النصر لشعبنا ومقاومتنا والهزيمة للكيان الصهيوني النازي".

وأشارت اللجان إلى أن "اختيار مجلس شورى حركة حماس للقائد  أبو إبراهيم السنوار صفعة كبيرة للمخططات الخبيثة للعدو الصهيوني وجزء من العقاب والرد على اغتيال القائد ابو العبد هنية".

وشددت لجان المقاومة على أن المقاومة الفلسطينية ستبقى، وفي مقدمتها حركة حماس وطليعتها القائد أبو إبراهيم السنوار، على عهد الوفاء لدماء الشهداء كافة ولتضحيات الشعب وعنوانا للتمسك بالحقوق والثوابت والمقدسات حتى تحرير الأرض من بحرها إلى نهرها.

ومساء الثلاثاء، أعلنت حركة حماس عن اختيار القائد يحيى السنوار رئيسًا للمكتب السياسي للحركة خلفًا للشهيد القائد إسماعيل هنية الذي استشهد، الأربعاء الماضي، إثر عملية اغتيال في مقر إقامته في العاصمة الإيرانية طهران بعد مشاركته في تنصيب الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان.

/ تعليق عبر الفيس بوك