الجهاد تدين مصادقة الكنيست على مشروع قانون يعتبر "أونروا" منظمة إرهابية

الجهاد تدين مصادقة الكنيست على مشروع قانون يعتبر "أونروا" منظمة إرهابية
صفا

قالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إن مصادقة كنيست الاحتلال بالقراءة الأولى، على مشروع قانون يعتبر وكالة "أونروا" منظمة إرهابية، يُنذر بأن الكيان الإسرائيلي يعدّ لشن حرب تجويع تطال اللاجئين الفلسطينيين، ليس في قطاع غزة فحسب، بل في مخيمات الضفة المحتلة والقدس كذلك.

وأضافت الجهاد في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الإثنين، أن "هذا القرار الذي يتم العمل على تمريره خطوة في إطار تسريع مخطط ضم الضفة المحتلة إلى الكيان، ويعرض حياة مئات الالآف من العائلات الفلسطينية لخطر شديد، وهو حلقة من حلقات السعي لتصفية الحقوق وإنهاء القضية الفلسطينية، ويأتي في سياق الاستهداف الممنهج لقضية اللاجئين وحقوقهم".

ودعت أحرار العالم للتصدي لهذه المحاولات التي تديرها حكومة الإرهاب الصهيوني وكل أجهزة الكيان وهيئاته، ومن ضمنها  الكنيست، بما يصدره من تشريعات وقوانين تتعارض مع أبسط الحقوق الإنسانية والقوانين الدولية، وهو شريك أساسي في جرائم الحرب وحرب الإبادة التي يشنها الكيان الغاصب ضد الشعب الفلسطيني.

وطالبت الجهاد، الدول الداعمة لحقوق الشعب الفلسطينية في الجمعية العامة للأمم المتحدة، والمؤسسات الحقوقية باتخاذ الإجراءات كافة لحماية وكالة الأونروا، وبملاحقة أعضاء الكنيست الذين يمررون مثل هذه التشريعات بتهم ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

/ تعليق عبر الفيس بوك