احتفالات فلسطينية عارمة بأسر القسام جنودًا إسرائيليين في جباليا

غزة - صفا

خرجت مسيرات عفوية في مناطق ومخيمات فلسطينية في غزة والضفة ولبنان فرحا وابتهاجا، بإعلان كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس", أسر عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي، خلال عملية جرت في مخيم جباليا عصر السبت.

ومن مخيمات النزوح في قطاع غزة، عبر ناشطون عن فرحتهم بما أعلنه القسام، متمنين أن يسرّع ذلك في انهيار جيش الاحتلال وانتهاء الحرب الوحشية على القطاع.

وفي الضفة الغربية شهد عدد من المخيمات والمدن مسيرات احتفالية بعملية القسام الأخيرة، حيث خرجت مدينة نابلس بالتكبيرات والتهليلات ابتهاجا وفرحا، وصدحت مآذن مساجد مخيم نور الشمس بطولكرم بالتكبيرات، بعد إعلان القسام عن عملية أسر جديدة لجنود الاحتلال، فيما أعادت مكبرات الصوت خطاب الناطق باسم كتائب القسام.


وفي الخليل، قام أهالي بلدة دورا جنوب المدينة بمسيرة بالسيارات بعد إعلان الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة أسر جنود في غزة خلال كمين للمقاومة.


وفي لبنان، تعالت تكبيرات العيد في مساجد مخيم برج البراجنة بالعاصمة بيروت فرحاً بعملية القسام.

كما شهد مخيم البص في لبنان احتفالات ابتهاجاً بعملية جباليا النوعية.


كما انطلقت مسيرات في مخيمي البداوي وعين حلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان ابتهاجا بعملية أسر جنود الاحتلال التي أعلن عنها الناطق باسم القسام.

وفي مدينة صور جنوب لبنان تعالت أصوات التكبيرات وإطلاق مفرقعات فرحا بعملية الأسر التي أعلنها القسام.

كما وثق مقطع فيديو إطلاق سكان مخيم الجليل في بعلبك المفرقعات النارية، ابتهاجا بهذه العملية أيضا.


وأعلنت كتائب القسام، في وقت سابق عن تمكنها من أسر جنود للاحتلال في كمين داخل أحد الأنفاق في مخيم جباليا السبت، في إطار عملية مركبة.

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة