web site counter

في حملة عسكرية كبيرة على البلدة

 الاحتلال يهدم منزلي أسيرين في عزون ويداهم عشرات المنازل

قلقيلية - صفا

هدمت قوات الاحتلال منزل أسيرين شقيقين في بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية، بالتزامن مع عملية عسكرية كبيرة يشنها على البلدة تخللها اقتحام منازل عشرات المواطنين وعمليات تخريب بمحتوياتها واعتقال واحتجاز عدد من المواطنين.

وأكد مراسل وكالة (صفا) هدم جرافات الاحتلال منزلي الأسيرين الشقيقين ثائر وأحمد بدوان المكون من طابقين، والاسيران امضيا عدة سنوات في سجون الاحتلال بتهمة نشاطهما  في المقاومة، وقد أعيد اعتقالهما قبل عدة أشهر.

وجاء هدم منزلي الأسيرين بعد بضعة أيام فقط من إبلاغ العائلة بقرار الهدم، بذريعة قربه من الطريق 55 المحاذي للبلدة يتعرض لاستهداف بالقاء عبوات محلية الصنع وزجاجات حارقة والحجارة.

 رافق عملية هدم منزلي الأسيرين بدوان، تدمير جرافات الاحتلال للنية التحتية قرب المدخل الشمالي، وإنزال علم فلسطين ورايات فصائل المقاومة عن أعمدة الكهرباء، إلى جانب تحطيم كشافات الإنارة الخاصة بخزان المياه في البلدة.

كما داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ ساعات فجر اليوم الاثنين، عشرات منازل المواطنين في البلدة  وشرعت بعمليات تخريب لمحتوياتها من بينها منازل لأسرى، ولعدد من الأسرى المحررين، كما أغلقت مداخل البلدة..

كما اعتقلت واحتجزت عدداً من المواطنين وأجرت معهم تحقيقاً ميدانياً، وصادرة قوات الاحتلال مركبة أحد المواطنين واحتجزته دون أي مبرر

فيما قالت مصادر طبية إن الشاب عمرو أبو هنية أصيب بكسر بالفك،  بعد اعتداء جنود الاحتلال عليه وتركه بالشارع خلال الاقتحام الواسع والمستمر لبلدة عزون.

ط أ

/ تعليق عبر الفيس بوك