web site counter

وتوسيعها إلى أماكن لا يتوقعها برًا وبحرًا

الجيش اليمني بصنعاء: مستعدون لتجديد العمليات ضد الكيان إذ استأنفها بغزة

صنعاء - صفا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن استعدادها الكامل لاستنئاف عملياتها العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي في حال قرر استئناف عدوانه على غزة.

وقالت القوات المسلحة اليمنية في بيان صحفي أنها لن تتردد في توسيع عملياتها العسكرية ضد الكيان الإسرائيلي لتشمل أهدافاً قد لا يتوقعها في البر أو البحر. 

وأكدت أيضًا أن القوات المسلحة اليمنية مستمرة في منع السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر وسوف تتخذ المزيد من الإجراءات لضمان التنفيذ الكامل لهذا القرار. 

وتابع البيان: "تؤكد القوات المسلحة اليمنية أن عملياتها العسكرية سوف تتوقف فور توقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".

وطالبت القوات المسلحة اليمنية كافة أحرار الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم باتخاذ المواقف المشرفة تجاه القضية الفلسطينية ودعماً وإسناداً لمقاومته الحرة.

يشار إلى أن القوات المسلحة اليمنية أعلنت رفضها العدوان الإسرائيلي على غزة، منذ بدايته، مطالبةً بوقف الجرائم الإسرائيلية.

وبعد أيام من بدء العدوان، أطلقت القوات اليمنية صواريخ باليستية ومسيّرات على الأراضي المحتلة مرات عدّة، مسانَدةً للمقاومة الفلسطينية في التصدي للاحتلال.

وفي السياق نفسه كانت القوات اليمنية قد احتجزت سفينة شحن في البحر الأحمر في 19 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وجاء احتجاز السفينة ردًا على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الذي أدى إلى استشهاد نحو 15 ألف فلسطيني، إضافة إلى الدمار الهائل.

/ تعليق عبر الفيس بوك