web site counter

في الدفعة الثالثة

الاحتلال يفرج عن 21 أسيرًا مقدسيًا ضمن صفقة التبادل

القدس المحتلة - صفا

أفرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، مساء الأحد، عن 21 أسيرا مقدسيا ضمن الدفعة الثالثة من صفقة تبادل الأسرى، ضمن بنود الهدنة بين كتائب القسام والكيان الإسرائيلي.
والأسرى المقدسيون المفرج عنهم هم: سلطان سامر سرحان، نصرالله إياد أعور، قسام إياد أعور، محمد أحمد أعور، خليل أحمد أعور، أمين محمد عباسي، مصطفى محمد عباسي، أحمد قادري شيحة، سمير سامر بختان، محمد عبودة غيث، موسى حميدان محتسب، أيهم عدنان شاعر، ريان عدنان عتيق، مالك مراد بوجة، محمد ابراهيم عبد الجبار، نشأت باسم دوابشة، يوسف فواز برقان، نور الدين زياد قواسمي، غنام موسى أبو غنام، حسن ياسر درويش، عبد الرحمن عامر الزغل.
وشهدت عائلات مقدسية في أحياء مختلفة من مدينة القدس المحتلة لحظات مؤثرة خلال استقبال أسراها المحررين بالصفقة، بينهم الأسير "أمين محمد العباسي" من بلدة سلوان، وهو إبن شقيقة الشهيد علي العباسي الذي ارتقى في بداية معركة طوفان الأقصى.
والأسرى المفرج عنهم في الدفعة الثالثة من القدس معظمهم أطفال، منهم من قضى عدة أشهر قيد التوقيف في مراكز وسجون الاحتلال.
وتضمنت الدفعة الثالثة الإفراج عن الأسير الوحيد الذي يقبع في الحبس المنزلي الطفل المصاب عبد الرحمن الزغل (14 عاما) من بلدة سلوان، حيث أزيلت عن ساقه الإسوارة الإلكترونية التي تقيده منذ سبتمبر الماضي، ويرقد حاليا في المستشفى لاستكمال علاج إصابته.

/ تعليق عبر الفيس بوك