web site counter

بث مباشر تويتر مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد .. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشرة

بث مباشر تويتر مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد .. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشرة
صفا

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد بث مباشر الدوري الاسباني

يستضيف استاد سيفيتاس ميتروبوليتانو مباراة القمة بين فريقي العاصمة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد اليوم الاحد 24 سبتمبر 2023، في اطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، وستنطلق احداث المباراة بث مباشر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

اضغط هنا للمشاهدة
 

نادي ريال مدريد يدخل ديربي العاصمة بمعنويات عالية، خصوصا بعد حقق العلامة الكاملة في بطولة الدوري الاسباني، إضافة الى الانتصار في افتتاح منافساته ببطولة دوري ابطال أوروبا امام يونيون برلين 1-0، وبالتالي فمن المتوقع ان يعتمد الإيطالي انشيلوتي على نفس التشكيلة وطريقة اللعب، من اجل تجاوز عقبة الجار اللدود اتلتيكو.

ويدخل نادي ريال مدريد اللقاء بعد ان تراجع الى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 15 نقطة، وذلك بعد فوز  الغريم التقليدي نادي برشلونة يوم امس على سيلتا فيغو 3-2 ليخطف الصدارة بشكل مؤقت وبرصيد 16 نقطة، وبالتالي فان النادي الملكي مطالب بالفوز من اجل العودة الى الصدارة مره أخرى.

في المقابل، يدخل نادي اتلتيكو مدريد اللقاء وهو يحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط، ويحتاج أتلتيكو الى الفوز من اجل العودة الى سكة الانتصارات وتعويض التعثر الذي وقع به الفريق في الجولة الماضية عندما خسر بنتيجة كبيرة امام فالنسيا وبثلاثة اهداف نظيفة.

غيابات ريال مدريد واتلتيكو مدريد في قمة اليوم

ويعاني نادي ريال مدريد من بعض الإصابات وابرزها إصابة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع البرازيلي ميلتاو، بجانب الاسباني كارفخال، كما عاد الى صفوف النادي الملكي نجم خط الهجوم البرازيلي فينيسيوس.

في المقابل، يفتقد أتلتيكو مدريد العديد من اللاعبين ابرزهم، رودريجو دي بول وبابلو باريوس وشالار سويونجو ورينالدو ماندافا وتوماس ليمار بسبب الإصابة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد مباشرة

القنوات الناقلة المجانية المفتوحة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد مباشر اليوم في الدوري الاسباني، ستكون هي قناة بي ان سبورت الرياضية الأولى TV التي تقوم ببث مشاهدة مباريات ريال مدريد في الفترة الحالية بتعليق المعلق الرائع حفيظ دراجي.

كما نتابع معكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد مباشرة اليوم الاحد في مباريات الدوري الاسباني 2023. كما سنقدم لكم موعد بداية مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر الجولة الثالثة من الدوري الاسباني.

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مباشرة اليوم كورة لايف كورة ستار يلا شوت حصري الجديد. بي إن ماتش ريال مدريد واتلتيكو مدريد مباشرة هو ما سنقدمه لكم في هذا التحديث حيث ستجدون بالأسفل رابط يلا شوت.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مباشرة اليوم فيديو كورة لايف كورة ستار يوتيوب بدون تقطيع. مشاهدة ريال مدريد واتلتيكو مدريد مباشرة أون لاين، كورة حصري يلا يف مشاهدة لعبة ريال مدريد واتلتيكو مدريد .

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك