web site counter

"ديربي" مدريد الأبرز في مباريات الأحد 24 - 9 - 2023

غزة - صفا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم الأحد لمباراة "ديربي" مدريد في "الليجا"، وعدة لقاءات بالدوري الإنجليزي الممتاز، والإيطالي، والفرنسي، وأبطال إفريقيا.

وتبرز في الأسبوع السادس من الدوري الإسباني مباراة أتلتيكو مدريد مع جاره الريال عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين، ومصر، والسعودية، وتبث عبر قناة beIN Sports HD 3.

ويلعب أرسنال مع توتنهام هوتسبير الساعة الرابعة عصرًا ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 1، وفي نفس التوقيت يتقابل ليفربول مع وستهام يونايتد، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2، وتشيلسي مع أستون فيلا، وتبث على beIN Sports HD 5، أما عند السادسة والنصف مساءً يلتقي شيفيلد يونايتد مع نيوكاسل يونايتد، وتنقلها قناة beIN Sports HD 1.

وتشهد الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي عند الساعة الواحدة والنصف ظهرًا مباراة إمبولي مع إنتر ميلان، وتبث عبر قناة AD SPORTS Premium 1، أما عند السابعة مساءً فيلعب بولونيا مع نابولي، وتنقل على نفس القناة، وتنقل ذات القناة عند التاسعة و45 دقيقة مساءً مواجهة تورينو مع روما.

 وفي قمة المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي يقام لقاء باريس سان جيرمان مع مارسيليا الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

أما في الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيلعب سانت جورج الإثيوبي مع الأهلي المصري الساعة الثامنة مساءً، وتذاع عبر قنوات "أون تايم سبورتس".

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك