المجلس البلدي المنتخب بنابلس يوضح "بعض الحقائق" بشأن نتائج الانتخابات

نابلس - صفا

أعلن أعضاء المجلس المنتخبين عن قائمة "العزم" لبلدية نابلس بالضفة الغربية المحتلة، "بعض الحقائق فيما يتعلق بنتائج انتخابات البلدية".

وقال أعضاء القائمة في بيان وصل وكالة "صفا" اليوم الاثنين، "إننا كقائمة العزم منذ إعلان النتائج الانتخابية كان لنا قرار استراتيجي أن نعمل مع الأخوة في قائمة نابلس تختار دون أي بعد سياسي أو اختلاف فكري ،لأن همنا الوحيد وقناعتنا التامة ان نابلس والمواطن النابلسي هما هدفنا الأول".

وأكد البيان على ضرورة الحفاظ على الخيار الديمقراطي للناخب النابلسي، وعلى بيان المؤسسات والأطر التنظيمية اللذين، وأضاف الأعضاء "أننا نعتبره موقفاً متقدماً وحريصاً على مصلحة نابلس ويحترم اختيارات أهلها، ونعتبر أن كل ما يتساوق مع قرار الإقالة أو القبول بالمشاركة بأي لجنة معينة هو طعنة في ظهر القرار النابلسي وإمعان بمسلسل العبث بمصالح نابلس ومؤسساتها".

وشدد الأعضاء على أنه "من هذا المنطلق، فإننا نقول لهؤلاء العابثين كفى عبثاً فالمجلس البلدي ليس ساحة لتحقيق مصالح شخصية أو تصفية حسابات".

كما أكد البيان "أن أي تغيير يجب أن تم عبر صندوق الانتخابات أو داخل إطار المجلس المنتخب وبالتعاون والمشورة مع مؤسسات نابلس وفعالياتها وأطرها الحية وشخصياتها الفاعلة مع أدراكنا لضرورة تقييم المرحلة السابقة واستخلاص العبر منها ووضع خطة شاملة للنهوض بالبلدية خصوصاً ومؤسسات نابلس عموماً".

ونوه إلى التأكيد على حق الأعضاء بالحفاظ والدفاع عن إرادة الناخب النابلسي ورفض مصادرته تحت أية ذريعة كانت والحفاظ على حقنا بالمتابعة القانونية رفضاً لأي قرارات تنتزع هذا الحق"، وفق البيان.

ر ب

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة