web site counter

فحص كابونة الوكالة 2023 شهر 9 رابط فحص كابونة الوكالة الدفعة الجديدة gfoportal.unrwa.org/rssp

فحص كابونة الوكالة 2023 شهر 9
غزة - صفا

فحص كابونة الوكالة 2023، يزداد البحث عبر محركات بحث "جوجل" من قبل المستفيدين من مساعدات وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا” عن موقع فحص الكابونة وتفاصيل المساعدات التي سيحصلون عليها، حيث تهدف هذه المساعدات إلى تخفيف العبء عن المواطنين الذين يعيشون ضمن الظروف الاقتصادية الصعبة نتيجة الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة.

موعد استلام كابونة الوكالة 2023 

من خلال رقم التسجيل في كوبونات الوكالة، تتمكن الأسر الاستفسار عن الموعد المحدد لتسلّم الكوبون، حيث يُقدّم لهم العديد من المستلزمات الغذائية في غزة، مثل الزيت والدقيق والحليب والأرز، بالإضافة إلى السكر وغيره من المواد الأساسية، تسعى وكالة الأونورا غوث لتوفير المساعدات بدون تدافع وازدحام، ولهذا تم إطلاق موقع إلكتروني يساعد المستفيدين في الاستعلام عن الكوبونات.

رابط فحص كابونة الوكالة 2023 شهر 9

تهيب الأونروا بالمستفيدين من كوبونات الدورة الثالثة لعام 2023 بالتحقق من التواريخ المحددة لاستلام المساعدات من خلال الرابط فحص كابونة الوكالة 2023 المخصص لهذا الغرض، حيث لن يتم إرسال رسائل نصية لهذا الغرض.

وتوفر لكم وكالة "صفا" رابط الاونروا لفحص كابونة الوكالة عن شهر 9 سبتمبر 2023 اضغط هنا

يشار إلى أن عدد المستفيدين من الكوبونات خلال هذه الدورة الثالثة يقدر بحوالي 1,141,775 لاجئًا، وسيتم توزيع هذه المساعدات على مدى مختلف مناطق قطاع غزة.

/ تعليق عبر الفيس بوك