web site counter

مشاهدة مباراة أنس جابر وتشينوين تشنغ بث مباشر اليوم في بطولة أمريكا المفتوحة

مباراة أنس جابر بث مباشر اليوم
نيويورك - صفا

نكون معكم في مشاهدة مباراة اللاعبة التونسية أنس جابر مع الصينية تشينوين تشنغ بث مباشر اليوم الإثنين 4 سبتمبر 2023 في الدور الرابع من بطولة أمريكا المفتوحة.

وتنطلق مباراة أنس جابر وتشينوين تشنغ اليوم بث مباشر في تمام الساعة 11:40 بتوقيت مكة المكرمة 8:40 مساء بتوقيت غرينتش عبر قناة بي ان سبورت.

اضغط هنا للمشاهده 

يذكر أن أنس جابر تمكنت من بلوغ الدور الرابع عقب تغلبها على التشيكية ماري بوزكوفا فجر أمس الأحد لتواصل نجاحها في البطولة متطلعة للوصول إلى المراحل المتقدمة.

وتمكنت التونسية المصنفة الخامسة على البطولة ووصيفة نسخة العام الماضي، في الفوز على التشيكية المصنفة 31 على البطولة، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة: (5-7) و(7-6) و(6-3) في غضون ساعتين و56 دقيقة.

مباراة انس جابر بث مباشر اليوم

ووفقا لأرقام "أوبتا" باتت انس جابر ثاني أفريقية في العصر الحديث تصل إلى المرحلة الرابعة في بطولة أمريكا المفتوحة لعامين متتاليين في منافسات فردي السيدات بعد الجنوب أفريقية أماندا كويتزر (1996- 1998).

وأُنْس جابر هي لاعبة تنس تونسية دولية، من مواليد 28 أغسطس/ آب 1994 في قصر هلال في تونس ويلقبها أنصارها باسم وزيرة السعادة نظرا لإمكانياتها الهائلة في عالم الكرة الصفراء.

م ز

/ تعليق عبر الفيس بوك