web site counter

بالأسماء .. رابط فحص نتائج توجيهي الإكمال 2023 فلسطين

بالأسماء .. رابط فحص نتائج توجيهي الإكمال 2023 فلسطين
غزة - صفا

رابط فحص نتائج توجيهي الإكمال 2023 فلسطين بالأسماء، حيث يبحث طلاب الثانوية العامة عن رابط فحص نتائج نتائج الإكمال وتحسين المعدل في التوجيهي في مدينة غزة والضفة الغربية اليوم .

وخلال الساعات القادمة ستعلن وزارة التربية رابط نتائج توجيهي الاكمال الدورة الثانية في فلسطين ، تظهر نتائج الإكمال وتحسين المعدل للطلبة الراغبين في تحسين معدلاتهم في فترة الإكمال .

نتائج توجيهي الاكمال الدورة الثانية 2023

فعال الان .. بالاسم نتائج الثانوية العامة توجيهي الدورة الثانية 2023 الإكمال

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية فيما سبق عن إمتحان الطلبة الناجحين الراغبين بتحسين معدلاتهم في الفترة من 8 أغسطس ، وحتى يوم السبت 20 اغسطس 2023.

وينتظر الطلاب ظهور نتائج تحسين المعدل والاكمال في التوجيهي الدورة الثانية 2023 بكافة المحافظات الفلسطينية .

وأكدت الوزارة أن نتائج الاكمال تظهر من خلال رابط نتائج التوجيهي الدورة الثانية عبر الرابط الخاص بنتائج التوجيهي لـ مديرية التربية والتعليم.

نتائج الاكمال فلسطين 2023 ، فقد قررت الوزارة لطلاب الإكمال وتحسين المعدل في التوجيهي 2023 بإعادة 4 مواد كحد اقصى، في حال النجاح في الإكمال يتم احتساب العلامة الجديدة.

وفي حال كان الطالب ناجحاً في الدورة الأولى ورسب بالدورة الثانية “الإكمال” يتم احتساب علامة 50% فقط، حيث لا يوجد رسوب في الدورة الثانية بهدف تحسين العلامة.

نتائج توجيهي الإكمال 2023 فلسطين

وبالبحث عن رابط فحص نتائج التوجيهي 2023 اليوم الثلاثاء ، فقد قالت الوزارة إن عدد الطلبة الذين تقدموا للامتحان في هذه الدورة بلغ قرابة الـ 16 ألف طالب وطالبة توزعوا مناصفة بين قطاع غزة والضفة المحتلة بما فيها القدس.

ومن المحتمل أن يتم تحسين معدلاتهم، مشيرةً إلى أنها ستعقد الدورة الثالثة من امتحان الثانوية العامة توجيهي 2022 في موعدها في شهر12.

وينتظر ظهور نتائج اكمال التوجيهي 2023 خلال بعد قليل على موقع الوزارة الرسمي.

نتائج امتحانات الثانوية العامة التكميلية الثانية في رام الله وغزة والخارج، وذلك بعد ما عانوه من رسوب خلال الإمتحانات النهائية الأولي، ورغبة بعض الطلاب في تحسين معدله الدراسي.

تجدون رابط نتائج التوجيهي الدورة الثانية 2023 نتائج الاكمال في فلسطين حسب الإسم والرقم 

اضغط هنـــــــــــــا 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك