web site counter

فعال الان .. بالاسم نتائج الثانوية العامة توجيهي الدورة الثانية 2023 الاكمال

فعال الان .. بالاسم نتائج الثانوية العامة توجيهي الدورة الثانية 2023 الإكمال
صفا

رابط  فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي الدورة الثانية 2023 الإكمال، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، عن روابط الاستعلام عن النتيجة حسب الاسم ورقم الجلوس للطلبة في محافظات الوطن.

ونشرت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صباح اليوم الثلاثاء، 4 روابط للتعرف على نتائج التوجيهي الدورة الثانية في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.

ومن المنتظر وفق إعلان "التربية والتعليم"، إعلان نتائج الدورة الثانية من امتحان الثانوية العامة، سيكون الساعة 12 ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس/ آب 2023.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي مقتضب عبر صفتحها الرسمية على الفيسبوك تابعته صفا أنه يمكن لكل مشترك في الامتحان الحصول على نتيجته وكشف علاماته من خلال الروابط، المرفقة في الأسفل.

نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2023 توجيهي الاكمال اضغط هنا

بالاسماء اضغط هنا 

وفي هذا السياق ، صرح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم الفلسطينية صادق الخضور بأنه من المقرر عقد الدورة الثالثة من امتحانات الثانوية العامة في "كانون أول" من هذا العام الجاري.

وكانت الوزارة قد أعلنت مؤخرا عن نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى التي شارك فيها أكثر من 87 ألف طالب وطالبة، حيث سادت أجواء من الفرح والسعادة في سماء فلسطين أجمع.

وحرصت وسائل الإعلام من أبرزها وكالة صفا الاخبارية على متابعة أجواء احتفالات الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة فور صدور النتيجة الرسمية وسط السعادة والبهجة في النفوس.

 

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك