web site counter

رابط سريع نتائج توجيهي 2023 الدورة الثانية .. رابط فحص نتائج الثانوية العامة "الاكمال"

رابط سريع نتائج توجيهي 2023 الدورة الثانية .. رابط فحص نتائج الثانوية العامة "الاكمال"
صفا

رابط سريع .. نتائج توجيهي 2023 الدورة الثانية "الاكمال" ، تبقى ساعات قليلة عن إعلان وزارة التربية والتعليم العالي نتائج امتحانات الثانوية العامة للدورة الثانية 2023 ، ومن متابعات وكالة صفا الاخبارية نضع لكم طلابنا الأعزاء في الثانوية العامة 2023، بهذا المقال رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجهي 2023 الدورة الثانية ، وذلك لتسهيل العمليات البحثية التي يقوم بها الطلاب وأهالي الطلاب لحظة الاعلان عن نتائج أبنائهم بعد انتهاء الدورة الثانية لإتمامها والتي أقيمت الوزارة الامتحانات في بداية الشهر الجاري 8/2022 م ، خاصة وأن إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2023 ، والتي ستعلن في الساعة الثانية عشر ظهرا صباح اليوم الثلاثا 29 أغسطس 2023 م.

فعال الان .. بالاسم نتائج الثانوية العامة توجيهي الدورة الثانية 2023 الإكمال

الموقع الخاص بنتائج الثانوية العامة 2022 (الدورة الثانية) في الضفة الغربية اضغط هنا

الموقع الخاص بنتائج الثانوية العامة 2022 (الدورة الثانية) قطاع غزة اضغط هنا

رابط نتائج توجيهي 2023 الدورة الثانية

أعلنت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم بعد اجتماعها، أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2023 (الدورة الثانية) سيكون اليوم الثلاثاء ، في تمام الساعة 12 ظهر ومن خلال رابط الموقع التالي www.psge.ps.

وأفادت الوزارة في بيان صحفي وصل وكالة صفا الاخبارية، أن هذه الدورة التي عقدت بهذا الشهر في المحافظات الشمالية والجنوبية وفي المدارس الفلسطينية في الخارج ، هي فرصة ثانية للطلاب الناجحين. وذلك لتحسين درجاتهم أو إكمال الطلاب الذين لم يجتازوا الدورة الأولى ؛ وما لا يزيد عن أربعة مواد يسمح للطلاب بالتسجيل في مؤسسات التعليم العالي.

رابط نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين الدورة الثانية

وتتقدم لجنة الامتحانات العامة بالشكر لكل من ساهم في تحقيق هذه الدورة وإنجاحها ، وكذلك لجميع الداعمين والشركاء في عملية البناء والتطوير التي تقوم على جودة التعليم لجميع أبناء شعبنا الفلسطيني.

فحص نتائج توجيهي 2023 بالاسماء

رابط سريع .. نتائج توجيهي 2023 الدورة الثانية "الاكمال"، تعتبر نتائج التوجيهي حدثًا سنويًا مهمًا وينتظره الآباء والطلاب بفارغ الصبر ، حيث ينتظر المواطنون النتائج في جميع محافظات فلسطين ، وتعد مرحلة محورية في حياة الطلاب ، ويتم من خلالها ادخال لفرح والسرور في بيوت الناجحين والمتفوقين وتحديد التخصص الجامعي المناسب وفق معدل النجاح .

ومن جهتها ، أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج توجيهي الاكمال 2023 ستكون بأرقام الجلوس ، ويمكن للطالب معرفة جميع علاماته (حتى لو رسب في أي مادة) بمجرد إعلان النتيجة من خلال موقع الوزارة على الانترنت واستلام الشهادات يبدأ من صباح اليوم الثلاثاء.

نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين بالاسم

ووفق ما أعلنت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم بعد اجتماعها ، أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2023 (الدورة الثانية) سيكون ظهر الثلاثاء ، في تمام الساعة الثانية عشر من خلال الرابط التالي :

www.psge.ps

رابط فحص نتائج توجيهي 2023

تتقدم لجنة الامتحانات العامة بالشكر لكل من ساهم في تحقيق هذه الدورة وإنجاحها ، وكذلك لجميع الداعمين والشركاء في عملية البناء والتطوير التي تقوم على جودة التعليم لجميع أبناء شعبنا الفلسطيني.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك