web site counter

موقع وزارة التربية والتعليم - نتائج التوجيهي 2023 الأردن

موقع وزارة التربية والتعليم - نتائج التوجيهي 2023 الأردن
صفا

نتائج التوجيهي 2023 .. تبحث العديد من الطلاب والطالبات عن نتائج توجيهي الأردن 2023 بالاسم ورقم الجلوس بواسطة موقع tawjihi.jo، حيث أصبح هذا الموضوع محل اهتمام محركات البحث في الفترة الأخيرة، يسعى الكثيرون إلى معرفة الطريقة التي تمكنهم من الحصول على النتيجة بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الأردني.

نتائج توجيهي الأردن 2023 بالاسم ورقم الجلوس

نتائج التوجيهي 2023 .. بدأ القلق يسكن قلوب العديد من الطلاب والطالبات بالإضافة إلى أولياء الأمور، بالنسبة إلي نتائج توجيهي الأردن 2023 بالاسم ورقم الجلوس، وخاصة بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحان ورغبتهم في معرفة النتيجة والمجموع الذي حصلوا عليه لمعرفة الكلية التي سينضمون إليها ابتداءً من العام الدراسي القادم 2023-2023.

وقد تم تداول بعض الأخبار التي تؤكد أن وزارة التربية والتعليم في الأردن تعمل على تقديم نتيجة الامتحانات في الفترة القريبة المقبلة، تحديدًا في الأسبوع الأول من شهر أغسطس الحالي بعد إنهاء عمليات التصحيح والمراجعة والرصد.

رابط الاستعلام عن نتائج توجيهي الأردن 2023 tawjihi.jo بالاسم ورقم الجلوس

نتائج التوجيهي 2023 .. لكي تحصل على نتائج توجيهي الأردن 2023 من خلال موقع tawjihi.jo، تقوم باتباع الخطوات التالية

أولاً، يتعين على الطلاب والطالبات الدخول إلى الرابط الذي يُشار إليه هنا للوصول إلى موقع نتائج التوجيهي.

في الخطوة الثانية، البحث عن نتائج امتحان التوجيهي التكميلي في الأردن.

في الخطوة الأخيرة، يقوم الطالب بإدخال رقمه المدني في المكان المحدد ويضغط على الخيار للحصول على النتيجة.

يستطيع الطلاب أيضا استفسار عن نتائجهم باستخدام الرسائل النصية القصيرة من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1411 وتضمن رقم الجلوس.

كيفية الاستعلام عن نتيجة التوجيهي 2023

نتائج التوجيهي 2023 .. تستطيع الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الاردن 2023 من خلال موقع الوزارة، حيث تتيح وزارة التربية والتعليم الأردنية لطلابها جميع النتائج على موقعها الرسمي، ولكي تطلع على النتيجة عليك اتباع الخطوات التالية:

سجل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية الرسمي.

من القائمة المنسدلة اضغط على نتائج التوجيهي.

أدخل بيانات الطالب، حيث سيطلب منك رقم جلوس الطالب في الامتحان.

بعد ذلك انقر على كلمة بحث.

انتظر قليلًا وسيتم عرض النتيجة بجميع تفاصيلها، كما يمكنك أيضا طباعة النتيجة والاحتفاظ بها لحين استخراج النتيجة من الإدارة التعليمية التابع لها الطالب.

نتيجة الثانوية العامة الاردن 2023

نتائج التوجيهي 2023 .. يمكنك أيضا الاستعلام عن النتيجة من خلال الرسائل النصية، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم في الأرْدُنّ خدمة الرسائل النصية للاستعلام عن نتائج التوجيهي، ولكي تستعلم عن نتيجة الثانوية العامة بواسطة الرسائل النصية عليك اتباع التالي:

اكتب رَقَم جلوس الطالب في رسالة نصية.

ارسل إلى رَقَم 1411.

سيتم الرد عليك بإرسال النتيجة.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك